بالصور: اطلالة فاضحة لدومينيك حوراني بعد ظهورها بفستان جريء في حفل تكريمها

شاركت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، في الحفل السنوي الـ36 الذي أقامته مؤسسة MC International Awards، بحضور عدد كبير من رجال السياسة والفن والإعلام والمجتمع بلبنان، وظهرت دومينيك خلال الحفل بفستان جريء يحمل العديد من الألوان الزاهية، لفت أنظار الحضور إليها، وكان سببًا في تعرضها للانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

دومينيك في حفل تكريمها

 

وخلال الحفل الذي أقيم في كازينو لبنان MC Awards، تم تكريم "دومينيك" من قبل الدكتور فادي شبل رئيس مجلس إدارة mc international awards، بعد أن قدمت وصلة غناء قدمت خلالها أغنيتها الجديدة "كل خمس دقايق"، والتي حققت نسب مشاهدات عالية عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وعلى المحطات الفضائية والإذاعات العربية، بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي.

يذكر أن الحفل قدمه الممثل إيلي شالوحي، والإعلامية فانسيا خوري، والإعلامية كريستي سليمان، وشارك في الحفل بالغناء، كل من: إيلي شلهوب، وجويل موسى، ونجم "ذا فويس كيدز" أيمن أمين، وتم تكريم كل من: الإعلامية سمر أبوخليل، الممثلة السورية وفاء موصللي، الممثلة السورية نادين خوري، الممثلة السورية لبنى أبورزق، الدكتور عماد الأشقر، الفنان جاد بطرس.

اقرئي أيضًا : أبو حفيظة يشارك في تحدي kiki بطريقة كوميدية جداً

وأعلنت مؤسسة MC International Awards في نهاية الحفل، فوز المغربية نسرين صديق بلقب Miss Arab Top Model 2018، بينما فازت اللبنانية كارين الجميل بلقب 2018 Miss Teen International.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات