تسريحات ناعمة للشعر المتوسط بأسلوب نور الغندور

نور الغندور فنانة مصرية عاشت في الكويت، بدأت حياتها الفنية كمذيعة، إلا أنها سرعان ما دخلت مجال التمثيل. وقد لفتت الأنظار سريعاً بأناقتها اللافتة واتباعها أحدث صيحات الموضة، واختياراتها الجريئة في مجال قصات وتسريحات الشعر، حيث لا تتوانى عن قص شعرها قصيراً، ومن ثم الظهور بعد فترة بشعر متوسط أو طويل.

في هذا المقال، سنقدم لك 4 تسريحات ناعمة للشعر المتوسط مستوحاة من النجمة نور الغندور.


تسريحة الشعر الكيرلي الأنيقة
إذا كنت تمتلكين شعراً متوسط الطول وترغبين في الحصول على تسريحة شعر أنيقة ومفعمة بالأنوثة، استوحي تسريحة الشعر الكيرلي من نور الغندور التي ظهرت بها في إحدى إطلالاتها، فهي من أجمل التسريحات وأكثرها جمالاً وعصرية. ولإطلالة مكتملة، اعتمدي مع هذه التسريحة مكياجاً ناعماً يبرز ملامح وجهك الجميلة.

 

تسريحة الشعر المنسدل مع الخصلات المتطايرة
إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، فلا تترددي إطلاقاً في اعتماد تسريحة الشعر المنسدل مع الخصلات المتطايرة، بأسلوب نور الغندور، فهي تعطي حجماً كثيفاً لشعرك وتمنحك لوكاً عصرياً مفعماً بالأنوثة والحيوية. يكفي أن تتركي شعرك منسدلاً، وتتركي بعض الخصلات المتطايرة على جانبي الوجه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


تسريحة الشعر الناعم المنسدل
تعد تسريحة الشعر الناعم المنسدل تسريحة كل الأوقات، اليومية والمسائية من دون منازع، فهة تضفي على المرأة أنوثة لا مثيل لها. وقد اعتمدتها النجمة نور الغندور في إحدى إطلالاتها فأظهرتها في قمة الجمال والأنوثة، لا سيما أنها اعتمدت معها مكياجاً ناعماً جداً ونظارات عصرية بلون أسود، فجاءت طلتها مثالية ومكتملة.

 

الشعر المموج المزين ببوندانا ملون

من المعروف أن أكسسوارات الشعر موضة رائجة جداً في صيف 2018، فاستخدميها على طريقة نور الغندور، حيث اعتمدت تسريحة الشعر المموج وزينته ببوندانا ملون بطريقة عصرية، واختارت الفرق الوسطي وتركت بعض الخصلات القصيرة منسدلة على جانب الوجه.  

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

صور تسريحات ناعمة تليق بأميرتك الصغيرة

تسريحات ناعمة مرفوعة الأنسب لحفلات الصيف!

تسريحات شعر ناعمة من وحي النجمات

أضف تعليقا