«البق» يهاجم ركاب طائرتين هنديتين

موقف غريب من الصعب أن يحدث على متن طائرة، تعرضت له إحدى راكبات رحلة هندية أثناء عودتها من نيويورك إلى مومباي، عندما هاجمتها حشرات «البق».

وقالت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، إن هذا الأمر دفع الخطوط الهندية إلى توقيف طائرتين من طائراتها لمدة يوم كامل، بعد أن اشتكى أكثر من راكب من انتشار حشرات بق الفراش بهاتين الطائرتين.

وفوجئت راكبة تدعى كاشميرا تونسيكار، بوجود البق على مقعد زوجها، وذلك أثناء سفرهما من نيويورك إلى مومباي.

وعندما أخبرت تونسيكار طاقم الطائرة بالمشكلة قامت المضيفات برش مبيد حشري بالمكان، إلا أن الركاب فوجئوا بظهور عدد كبير من حشرات البق بالطائرة بالكامل.

واشتكت ابنة تونسيكار الصغيرة من ظهور طفح جلدي بجسدها لدى عودتها إلى الهند بعد رحلة عائلية في الولايات المتحدة.

ومن جهتها، قدمت شركة الخطوط الهندية اعتذارها عن هذا الحادث على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مشيرة إلى أنها أبلغت طاقم الصيانة بما حدث في هذه الرحلة.

إلا أن عائلة تونسيكار صرحت بأن هذا الاعتذار جاء متأخراً، مضيفة أن الخدمات بالطائرة كانت سيئة للغاية، إذ كانت الطاولات مكسورة والشاشات لا تعمل.

يذكر أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه، حيث سبق أن غرد أحد الركاب قبل أيام بوجود المشكلة ذاتها على متن طائرة أخرى تابعة للخطوط الهندية، وكتب قائلاً إن زوجته وأبناءه تعرضوا لعض بق الفراش، مشيراً إلى أنهم دفعوا تذاكر باهظة السعر، ولم يتوقعوا أن تكون الخدمة والنظافة بالطائرة بهذا المستوى المتدني.

ونتيجة لذلك، أوقفت الخطوط الهندية طائرتيها يوماً كاملاً بغرض تعقيمهما.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار