منتج «اشرح أيها البحر الأسود» يعلن موعد بدء تصوير الموسم الجديد

صرّح المنتج عثمان سيناف أن تصوير مسلسل اشرح أيها البحر الأسود، سينطلق يوم 25 يوليو، أي بعد ثلاثة أيام، وأضاف أن الأخبار التي راجت بخصوص انسحاب الممثل علي نور أوغلو غير صحيحة، فالفنان مستمر في المسلسل ولم ينسحب، وجاءت تصريحات المنتج في عدد من التقارير التي تداولتها بعض الصحف التركية.

وجاء على لسان المنتج أن مؤلف الموسم الجديد من المسلسل هو أركان بيرغوران، ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد تداخل شخصيات في الأحداث، لكن لم يتم الإعلان عن تفاصيلها حتى الآن.

تدور أحداث مسلسل اشرح أيها البحر الأسود حول فتاة اسمها «نفس» تجسد دورها الممثلة التركية İrem Helvacıoğlu.

تم إجبارها على الزواج بعمر مبكر وفي عمر السادسة عشرة من رجل اتصف بالعنف وعدم الرأفة في التعامل، تحاول الهرب هي وابنها أكثر من مرة وتنجح في إحدى هذه المرات وتلتقي خلال رحلة هروبها بـ«طاهر»، الذي يجسد دوره الممثل التركي الشاب Ulaş Tuna Astepe، وهو الابن لإحدى أكبر عائلات المحافظة في قرية البحر الأسود، وهو شخص يتصف بالجنون والاندفاع، يبدأ في التفكير في مساعدة نفس وابنها على الهروب بعد أن يعرف قصتها.

يحمل مسلسل اشرح أيها البحر الأسود في نسخته الأصلية التركية اسم Sen Anlat Karadeniz.

وتم تم عرض أولى حلقاته في الرابع والعشرين من شهر يناير من عام 2018، وحقق رواجًا كبيرًا، حيث تفوق في نسب مشاهداته على مسلسل «قيامة أرطغرل» بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا وسط متابعيه، الذين تزايد عددهم بشكل كبير خلال الأسابيع الأخيرة.

أضف تعليقا