Rihanna تتخلى عن منزلها في هوليوود

لا مفر من التغيير والتجديد، هذا ما توحي به شخصية المغنية ريهانا Rihanna التي تفاجئ جمهورها بشكل متكرر بإطلالات غير تقليدية، قصات وتسريحات مبتكرة وماكياج لافت، حتى أصبحت أيقونة في عالم الجمال والأزياء، وعلى ما يبدو فإن مناحي التغيير طالت ممتلكاتها الشخصية، كمنزلها الواقع غرب هوليوود في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، والذي عرضته للبيع مقابل مليوني جنيه إسترليني.

غرف النوم

يحتوي المنزل على 4 غرف نوم، موزعة ما بين الطابق العلوي والسفلي، حيث يسيطر عليها اللون الأبيض، من أسرّة وجدران؛ حيث اعتمد خبراء الديكور على أغطية السرير المزخرفة بألوان هادئة مثل البيج والأزرق الفاتح لكسر الجمود، موحدين مقاعد الغرفة مع هذه الألوان.



غرفة الجلوس

تتشابه غرفة الجلوس مع الديكور المعتمد في غرف النوم، مع أرائك وجدران بيضاء، كُسر جمودها مع سجاد مزخرف باللونين الأبيض والبنفسجي، وقد تم إغناء زواياها مع قطع وتحف أثرية.



الحمام

تم اعتماد التصميمات العصرية في ديكور الحمامات، وكما سبقها من غرف المنزل، فقد اختير اللون الأبيض ليسيطر على أركانها، واللون البني لكسر

جمودها؛ حيث اعتمدت الخزائن بهذا اللون الداكن، مع بعض اللمسات البسيطة، كالمناديل المعلقة على الحائط.



المطبخ

وبالطبع لن تستغربي إن شاهدت مطبخاً ناصع البياض في هذا المنزل الذي قررت المغنية التخلي عنه، مع خزائن وأسطح وطاولات بيضاء، وأدوات كهربائية ومكملات بألوان معدنية.

المسبح

وخارجاً يحتوي المنزل على مسبح بتصميم طولي، أحاطته المقاعد الرمادية والطاولات الخارجية من كل مكان. وكغيرها من منازل هوليوود، فقد زينت المساحات الخارجية ببعض من النباتات الخضراء.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور