أعيدي لحاجبيكِ جمالهما!

تلجأ بعض النساء إلى عمليّات التجميل لتصحيح بعض الشوائب من بينها الحواجب فيظنّن أنّ إبر الملء أو التاتو هي الحلّ. ما تحتاجينه مشط للحواجب ظلال غير لامعة لتعيدي لحاجبيكِ حجمهما ولونهما الطبيعيّ الجميل.
ابدئي بتمشيط الحواجب من الأسفل إلى الأعلى لمنحها الكثافة، بعد ذلك ضعي ظلال الحواجب الذي يجب أن يكون أفتح من اللّون الطبيعيّ، وكلمسة أخيرة مشّطي الحواجب مرّة أخرى.
هل تعانين من حواجب مترهّلة؟
يسمح توكسين البوتولينوم، أو البوتوكس، عن طريق العمل على العضلات، برفع الحاجب بطريقة متناغمة. الجديد أنّه يمكن إعادة رسم الحواجب أيضاً باستخدام حقن حمض الهيالورونيك التي تكمّل عمل البوتوكس.
المكياج لتعديل وتصحيح شكل حاجبيكِ
إذا تمّ نزع الكثير من شعر الحاجب، فهذا يجعل النظرة جامدة على مرّ السنوات وإذا كان شعر الحواجب متفرقاً فهذا يعطي انطباعاً أنّكِ متعبة. فكيف يمكن الحصول على حواجب رائعة؟
قصّي الشعر بدلاً من نزعه، فهذا أكثر أماناً. اشتري فرشاة ومقصّاً صغيراً.مشّطي الحواجب نحو الأسفل ثمّ نحو الأعلى من أجل قصّ نهايات الشعر التي تبرز عن الخطّ الطبيعيّ.
مشّطي الحواجب نحو الأسفل ثمّ استخدمي قلماً من اللّون نفسه واملئي الفراغات بضربات خفيفة، ثمّ مشّطي الحواجب باتّجاه نموّ الشعر.
أبرزي شكل الحاجب واستخدمي قلم العيون أو ظلال العيون باللّون الورديّ الباستيل وارسمي خطّاً من الأسفل بتتبّع خطّ الحاجب نحو القوس، فهذا يضيء نظرة العين.
 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج