هذه أجور أبطال مسلسل «جولبيري» عن الحلقة الواحدة.. الأرقام صادمة!

نشرت بعض المواقع التركية تقارير صحفية تفيد حصول الفنانة نورغول يشيلتشاي على أجر١٥٠ ألف ليرة عن الحلقة الواحدة بمسلسلها الجديد «جولبيري»، فيما سيتقاضى تيموشن أيسن أجرًا يبلغ٥٠ ألف ليرة أسبوعيًا، وهي الأرقام التي شغلت الكثير من متابعي النجمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن المسلسل من تأليف سيما آرغينكون وإيلام جانبولات، إنتاج Tims&B، ومن إخراج جيم كارجي، وبحسب بعض المواقع التركية الشهيرة فإن العمل سيعرض في أكتوبر 2018.

ويحكي المسلسل قصة امرأة تخوض معركة قضائية من أجل الحصول على حضانة أطفالها الثلاثة، وهو الدور الذي أكدت نورغول أنها بدأت في التجهيز له بالفعل.

وكانت نورغول قد نشرت مؤخرًا صورة جديدة من الاستعدادات لتصوير المسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام وكتبت تعليقًا عليها: «فقيرة لكن صاحبة كبرياء ومضحية، بقي القليل والله»، في إشارة منها للشخصية التي تجسدها في العمل التلفزيوني الجديد.

ولاقت الصورة العديد من الإعجابات من محبي النجمة التركية الشهيرة، فيما أشاد الكثيرون بالقصة التي اختارتها، واصفين إياها بالواقعية والمشوقة، معبرين عن حبهم لها وانتظارهم لمسلسلها المقبل الذي لم يتحدد الموعد النهائي لعرضه حتى الآن.

أضف تعليقا