جولة في منزل المصمم العالمي Marc Jacobs

الكثير من القطع الفنيّة والورود المجفّفة، وبعض من القطع المميّزة والخاطفة للنظر، هذا ما يتوقّع رؤيته داخل منزل المصمّم الأمريكيّ الخمسينيّ مارك جاكوبس Marc Jacobs في نيويورك.

الردهة
ففي واحدة من ردهات المنزل، يحتفظ مارك بخزانة تتميّز بالزخرفة المائلة للذهبيّ، تعلوها زهريّات معدنيّة من الفضّة والنحاس مع باقة من الأزهار الخريفيّة المجفّفة. وقد علّقت مرآة بإطار أقرب إلى اللون الأصفر، أعلى الخزانة، ما أغنى الردهة، فضلاً عن المقاعد المخطّطة والمصابيح المعلّقة هنا وهناك.



غرفة الجلوس
تتميّز هذه الغرفة باللّوحة الصفراء المعلّقة فوق موقد الحطب والتي منحت الغرفة طابعاً فنّياً متكاملاً إلى جانب التحف المحيطة بها والتي تعلو رفّ الموقد، إضافة إلى المقاعد البرتقاليّة اللّون التي تمركزت في وسط الصالة مع بعض من الورود والشموع.



غرفة الطعام
لوحة كبيرة بالأبيض والأسود تتخلّلها تفّاحة ملوّنة، تتوسّط الجدار الرئيسيّ في غرفة الطعام في منزل مارك جاكوبس مع طاولة ومقاعد خشبيّة تقليديّة، ومجدّداً زيّنت الغرفة ببعض من الورد المجفّف.




مرآة في الحديقة
تحتوي الحديقة على طاولة خارجيّة ومقاعد تقليديّة، وهو أثاث مألوف في غالبيّة حدائق المنازل، أمّا ما ليس مألوفاً، تحف فنيّة على هيئة وريقات تطفو على سطح بحيرة وبجانبها تمثال ضخم بشكل ضفدع، ليس هذا فحسب، ففي الحديقة مرآة!



غرفة النوم
تبدو غرفة النوم كواحدة من الغرف الفندقيّة الفخمة، جدرانها باللّون الأخضر المائل إلى الأزرق سرير بواجهة من القماش وغطاء بيج مع مقعد تقليديّ في الزاوية، وخزانة تبدو من الزمن القديم. وكالمعتاد تحتوي الغرفة على قطع بتصاميم فنيّة، كطاولة بسطح عاكس كالمرآة يعلوها تمثال صغير لأرنب ومصابيح بتصاميم مميزة.

شاهدي الصور في الأعلى لرؤية المزيد من التفاصيل المتعلّقة بمنزل المصمّم العالميّ مارك جاكوبس.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور