دليلك السحري لتطبيق مكياج ناعم للبشرة الشاحبة

مع ارتفاع درجات الحرارة كثيرًا في فصل الصيف، تحتاج صاحبات البشرة الشاحبة لطريقة مكياج معينة تُعيد إليهن النضارة والحيوية المطلوبة بنظر المحيطين.

ونظرًا لأن هناك بعض النصائح التجميلية التي تزيد الوضع سوءًا قررنا إفادتكِ سيدتي ببعض النصائح الهامة حتى تتمكنين من تطبيق أروع مكياج لبشرتكِ الشاحبة:

1-في البداية وقبل أي شىء، احرصي على تطبيق كريم الأساس ذات اللون والنوعية المناسبة لبشرتكِ، بحيث يتم بعد ذلك توزيع الكونسيلر بطريقة متجانسة.

 

شاهدي أيضًا : 


 

ليأتي من بعدها دور الهايلاتر الذي يُطبق في منطقة أعلى الخدين، الأنف والذقن؛ للحد من شحوب بشرتكِ وبالتالي تعزّيز إشراقتها بشكل ملحوظ.

2-أما في ما يتعلق بظلال العيون، فلتختاريها باللون البيج اللماع أو تلك الورديّة الناعمة ثم قومي بتوزيعها عند جفنكِ المتحرّك لإطلالة طبيعيّة وناعمة جدًا.

3-عند الوصول لهذه المرحلة، فلتعزّزي كثافة رموشكِ عبر تطبيق الماسكارا للرموش التي ستجعل من عينيكِ تبدوان أكبر وأكثر جاذبيّة.

4-وعما يتعلق بشحوب بشرتكِ، فلتتخلّصي منها عبر تطبيق البلاشر ذات اللون الوردي الفاتح الذي سيعزّز من جاذبية إطلالتكِ وإشراقتها.

5-حاولي قدر المستطاع أن تعمدي على إبراز حاجبيكِ عبر رسمهما بطريقة طبيعيّة وناعمة وبخاصة إذا كنتِ تتمتعين بحاجبين رفيعين.

اقرئي أيضًا : لصاحبات الشعر البرتقالي 7 خطوات ضرورية للتألق بالمكياج

6-في النهاية، إتّجهي نحو اختيار أحمر الشفاه بالألوان الوردية بمختلف درجاتها خصوصًا الفاتحة منها لأنها تضفي إلى مكياجكِ حيويّة وجاذبيّة خاصّة، بل وتحدّ بشكل ملحوظ من شحوب بشرتكِ.

والآن.. بعد أن تعرفت على أفضل خطوات يُمكنكِ اعتمادها لتطبيق مكياج ملائم لبشرتكِ الشاحبة، ليس عليكِ شىء سوى الالتزام بها بجانب اعتماد التقشير الدائم والترطيب الصحيح سواء عبر الماء أو الكريمات ضمانًا لبشرة حيوية ونضرة دائمًا.

أضف تعليقا