لصاحبات الشعر البرتقالي 7 خطوات ضرورية للتألق بالمكياج

من المعروف أن هناك قواعد عامة ينبغي إتباعها عند وضع المكياج، ولكن عندما نتحدث عن صاحبات الشعر البرتقالي فالأمر يكون مختلفًا كثيرًا.

لهذا السبب قررنا إفادتكِ سيدتي ببعض خيارات الألوان التي يجب عليكِ اعتمادها عند وضع المكياج:

-الشفاه

بما أن هذا اللون من الشعر له بصمة واضحة وقوية على الوجه، فيفضل لكِ عزيزتي اختيار ألوانًا لا تزيد من تأجج الوضع حتى لا يشعر من حولكِ بمبالغة مستفزة.

 


 

الروج الزهري الفاتح

 

لذلك ننصحكِ الإلتزام بألوان "الزهري الفاتح، المشمشي، والوردي الغامق" وذلك خلال المكياج اليومي المعتاد، أما في المناسبات فلتبتعدي تمامًا عن الألوان القوية مهما كانت درجة تفضيلكِ لها.

-العيون

لشكل عين أبرز وأوضح، يفضل لصاحبات هذا اللون من الشعر استخدام الماسكارا المكثفة والظلال السوداء والترابية حتى يتمتعن بإطلالة مميزة.

-الخدود

 


 

البلاشر البرونزي أو النحاسي

 

بما أن صاحبات هذا اللون من الشعر يتمتعن ببشرة بيضاء، فيفضل لهن استخدام اللون البرونزي والنحاسي باعتبارهم الأمثل لإبراز زوايا الوجه والخدود.

-البشرة

أما إذا كان لديكِ نمش واضح ببشرتكِ وتريدين إظهاره بشكل طبيعي، فينبغي عليكِ استخدام كريم الأساس بتغطية خفيفة وشفافة؛ لتوحيد لون البشرة.

والآن.. بعد أن تعرفتي على كيفية التألق بالمكياج لصاحبات الشعر البرتقالي، عليكِ أن تتذكري جيدًا أن هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليكِ أيضًا إتباعها قبل وضع المكياج ضمانًا لنجاحه في النهاية:

-تنظيف البشرة
عند القيام بهذه الخطوة، ركزي جيدًا على منطقة العين ولا تتغافليها.

اقرئي أيضًا : دون مبالغة هكذا تظهرين جمالك بمكياج طبيعي

أما عن باقي أجزاء الوجه، فننصحكِ باستخدام مزيل للمكياج يساعد على التخلص من بقايا الكحل، الماسكارا وظل الجفون.

-استخدام التونر
بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة، عليكِ باستخدام التونر المناسب، حيث يساعدكِ ذلك في الحفاظ على مستويات حموضة البشرة.

-الكريم الواقي من الشمس

ويستخدم هذا الكريم قبل الخروج من المنزل على الأقل بـ 30 دقيقة.

في النهاية، وعقب الانتهاء من ترطيب البشرة واستخدام الكريم الواقي من الشمس، ينبغي عليكِ الانتظار مدة تتراوح بين 10-15 دقيقة قبل وضع المكياج على البشرة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج