ماكياج وشعر للعروس من عروض 2019

إطلالة العروس لا تتوقّف عند فستان زفافها والطرحة، هناك بعض التفاصيل التي لا بدّ من إعارتها الاهتمام الكافي، فهي بمثابة لمسات متمّمة لأناقتها في هذا اليوم المميّز.

ولأنّ هذه اللّمسات تحدث فرقاً، لكِ أيّتها العروس المواكبة لخطوط الموضة، عناوين جمال هي الأبرز للماكياج والشعر من وحي كبرى عروض الأزياء الخاصّة بالعرائس لعام 2019، ستحوّل إطلالتكِ إلى إطلالة في غاية النعومة والجمال...

تسريحات شعر ناعمة

 

Elie Saab 

 

فلتكن تسريحة شعركِ ناعمة وبسيطة بعيداً عن التكلّف والمبالغة، كخصلات تنسدل على الأكتاف بتموّجات ناعمة، استعيني بالمكواة للحصول على تموّجات ناعمة، أو كعكة بأسلوب فوضويّ تثبّت عند أسفل الرقبة، فهي تسريحة لا تستدعي الجهد لإنجازها.


الأكسسوارات

انتقي أكسسورات بسيطة وناعمة التصميم تنمّق تسريحة شعركِ تبدين من خلالها أكثر رقّة وبساطة، كأربطة الشعر المخمليّة باللّون الأبيض، أغطية الرأس المخرّمة أو الشبك، أطواق الورود الطبيعيّة الملوّنة ودبابيس الكريستال المرصّعة.

ماكياج ناعم وبسيط

قد لا تحبّذ العروس في هذا اليوم الماكياج الخفيف وتفضّل الجنوح نحو الرسومات البارزة والألوان القويّة، إلّا أنّ صيحات الجمال تتّجه إلى تبنّي الماكياج الناعم والهادىء، لا يعتمد على الألوان الصارخة بل يميل إلى النغمات المحايدة لتتناغم مع ألوان البشرة الطبيعيّة المظلّلة من العيوب التي تبرز ملامح الوجه وتنحتها بأسلوب بسيط غير مثقل بالمساحيق، وهذا ما بدا واضحاً في مجمل عروض الهوت كوتور Haute Couture للعام المقبل.

الألوان المعدنيّة الفضيّة

الظلال المعدنيّة باللّون الفضيّ بديل رائع لماكياج العيون السموكي التقليديّ، امنحي عينيكِ ماكياج دخانيّاً باختيار ظلال فضيّة برّاقة، تكون كثيفة على الجفون العليا المتحرّكة، ولإطلالة جاذبة قومي بتخطيط خطّي الرموش بالآيلاينر الذهبيّ من الأعلى والأسفل.

الشفاه الحمراء الداكنة

 


 

البرغاندي العميق مع الفرقة الوسطية لاطلالة عروس كلاسيكية قوية وجريئة

 

أنثري المزيد من الأناقة على إطلالاتكِ واختاري لشفتيكِ اللون التوتيّ الجريء، فهو لون مثاليّ للعرائس اللّواتي يحبّذن اللّون الصارخ لأحمر الشفاه.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس