نجم شهير يضرب مدير التصوير أمام العاملين في الأستوديو

دائمًا ما يثير الفنان جوني ديب الجدل حوله في الكثير من المواقف التي يتعرض لها دائمًا؛ فبعد خلافه الشهير مع زوجته آمبر هيرد، واتهامها له بضربها، وممارسة العنف الزوجي عليها، وظهورها في الكثير من اللقاءات التليفزيونية بكدمات تظهر بشكل كبير على وجهها، وتسبب هذا في انخفاض شعبية «ديب» بشكل ملحوظ.

يعيش جوني ديب أزمة جديدة، ولكن مع مدير تصوير فيلمه الجديد City of Lies، الذي أقام ضده دعوى قضية يتهمه فيها بضربه بلكمة على فكه خلال تصويرهما الفيلم، حسب شبكة سي إن إن الأمريكية.

وحسب الدعوى القضائية التي أقامها جريج بروكس؛ فإن جوني ديب «لكمه» مرتين، إحداهما في فكه، والثانية في ضلوعه، لدرجة أن مدير الإنتاج أمر بوقف التصوير بعدها، ورغم أن الحادثة وقعت في أبريل العام الماضي؛ فإن «جريج» لم يتقدم بها سوى خلال الفترات الماضية، وأكد مدير التصوير في دعواه أنه استمر في الصراخ عليه بعد أن انتهى من «ضربه»، ولم ينقذه من بين يديه سوى تدخل الحراس الشخصيين لـ«ديب»؛ ليقوموا بتهدئته، وإبعاده عن مدير التصوير.

وبالرغم من انتشار هذه الأزمة، إلا أن جوني ديب يتجاهل تمامًا ما يتردد، ولم يرد تمامًا على هذا الأمر الذي زاد عن حجمه؛ خاصة وأن مدير التصوير قد أكد أن «ديب» كان يتعاطى المخدرات خلال التصوير، ولم يتوقف عن تناول الخمور، وهو ما أدى لحدوث هذه الواقعة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم