دنيا بطمة تخطف الأنظار بصورة مع ابنتها بنفس الملابس

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورة حديثة لها جمعتها بابنتها غزل، وتظهر كل منهما وهي ترتدي الملابس نفسها التي تشبه إلى حد كبير القفطان المغربي.

 

دنيا بطمة وابنتها غزل 

 

وكتبت الفنانة الشابة تعليقاً على الصور قائلة: «شكراً للمصممة ماريا على الجلباب التوأم أنا وبنتي وحبيبتي زوزو، شكراً على اهتمامكم بغزل منذ ولادتها، الله يحميها من كل عين، ضحكة زوزو عندنا بالدنيا وما فيها، الله يحميكي يا حبيبة ماما وبابا وكل العيلة».

كما نشرت دنيا فيديو لابنتها غزل بنفس الملابس وهي تخطو أولى خطواتها أثناء تعلمها المشي وكتبت تعليقاً عليه:«عرفتكم توحشتوها حتى هيا كتحماق عليكم وكتقول لكم عواشر مباركة وغزولة بالجلابة الله يحميها»، و«حبيت نقاسمكم أول خطوات غزولة الحمد لله ما شاء الله تصبحون على ألف خير»، و«ماشاء الله تبارك الله، الله يحميها لنا ويحميها من كل عين ما تصلي على النبي».

اقرئي أيضًا : وفاة والدة الفنان تامر عبدالمنعم بعد صراع مع المرض

وكانت دنيا قد نشرت صورة لزوجها في المستشفى، وقد أظهرت يده أثناء تلقيه بعض المحاليل الطبية وكتبت عليها «ما تشوف شر زوجي الغالي الله يحفظك ويحميك ألف سلامة عليك والله يقومك لنا بالسلامة» ونالت الصورة العديد من التعليقات من محبيها، ممن عبروا عن أمنياتهم لزوجها بالشفاء العاجل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب