في ذكرى وفاته.. صورة نادرة لعبد المنعم مدبولي مع زوجته أثناء فريضة الحج

في 28 من شهر ديسمبر عام 1921 ولد واحد من أهم نجوم الكوميديا في الوطن العربي الفنان عبد المنعم مدبولي صاحب ومؤسس مدرسة المدبوليزم والأستاذ الذي تتلمذ على يديه عدد لا يستهان به من نجوم الكوميديا في الوطن العربي على رأسهم الفنان الكبير فؤاد المهندس.

 

مدبولي وزوجته 

 

مدبولي قدم عدداً متنوعاً من الأفلام والمسلسلات، واشتهر بتقديمه لكافة أنواع التمثيل، فقد أضحك الجمهور بأعماله الكوميدية مثل ريا وسكينة والمغناطيس والناس اللي تحت، وأبكاهم أيضاً بأدواره التي لم تخل من التراجيديا، والتي نجح فيها مثلما نجح في الكوميديا مثل «احنا بتوع الأتوبيس الذي شارك في بطولته مع عادل إمام، ومن أشهر أعماله جدو عبده وهي فوازير تابعها ملايين الأطفال في العالم العربي وكذلك مسلسل بابا عبده، والذي حقق من خلاله نجاحاً منقطع النظير في ذلك الوقت.

واستمر في تقديم العديد من الأعمال الفنية على مدار 50 عاماً شارك في بطولتها مع كبار النجوم في الوطن العربي حتى وفاته في مثل هذا اليوم الموافق التاسع يوليو عام 2006 متأثراً بمرض القلب عن عمر يناهز ‏85‏ عاماً‏.

اقرئي أيضًا : الجمهور يتهم روجينا بالجرأة الزائدة بسبب هذه الصورة!

في ذكرى وفاته نعرض صورة نادرة للفنان الكبير عبد المنعم مدبولي يظهر فيها أثناء أداء فريضة الحج مع زوجته وهي سيدة من خارج الوسط الفني كانت نادرة الظهور الإعلامي مع زوجها الفنان الكوميدي الشهير.

أضف تعليقا