خلطات لشد الوجه بسرعة قياسية

العناية بالبشرة هي من الأولويات التي يجب على المرأة أن تضعها في نصب أهتمامها، لا سيما البشرة التي تعاني من قلة النضارة والإرهاق، لذلك نقدم لك مجموعة من ماسكات للبشرة وخلطات لشد الوجه بسرعة قياسية.

 

ماسكات للبشرة:

أقنعة الوجه المختصة: إما لإزالة الخلايا الميتة من على سطح البشرة أو لتطهير المسام، حيث تجعل من البشرة الباهتة نضرة متورّدة، إذ تنشط الدورة الدموية للبشرة كما تساعدها على امتصاص الرطوبة. ومن أمثلة هذه الأقنعة: الطين الطبيعي أو ماسك الخيار أو النعناع، الممتازين للبشرة الدهنية. أما البشرة الجافة فيناسبها نوع معيّن من الماسكات منها الطحالب البحرية أو ماسك الكولاجين أو الكافيار أو ماسك عسل شهد الملكة Royal Gel المصمّم لإعادة الرطوبة للبشرة وتماسك الجلد، ومن فوائده إعادة النضارة والحيوية للبشرة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


خطوات تطبيق الماسك:

قومي بخطوة التنظيف اليومي العادي.

ضعي كمّية صغيرة من المقشر الخاص بنوع بشرتك، دلّكيه بلطف ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. وهذه العملية ضرورية لتفتيح مسامات البشرة وإزالة الرواسب العالقة بالبشرة.

 

 

قومي بفرد القناع برفق على المناطق الدهنية من البشرة كالجبهة والأنف وأسفل الذقن إذا كانت بشرتك مختلطة. وإذا كانت جافة يوضع الماسك المغذي من أسفل الرقبة بداية إلى الذقن والوجه كاملاً ما عدا العينين والشفتين بالفرشاة الخاصة بالقناع. أما إذا كانت دهنية فيجب توزيع الماسك بالتساوي على البشرة، لكن تجنّبي منطقة العينين والشفتين.
انتظري حتى يجف القناع ثم أغسلي وجهك بماء فاتر ودلكيه بأطراف أصابعك حتى تزيلي كل بقايا المعجون.
جفّفي وجهك ثم ضعي الكريم المرطب بحسب نوع البشرة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مقشر اللوز لإزالة آثار حب الشباب نهائياً

ماسك الكركم أسهل طريقة لبشرة تشع توهجاً

خلطة بياض الثلج في 3 أيام فقط

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة