عروس الخريف بإطلالات من عالم الهوت كوتور

زخرت عروض الهوت كوتور Haute Couture بإطلالات جماليّة ملهمة تبدو رائعة لعروس خريف 2018، حيث جاءت برسومات عيون جريئة ومبتكرة وتسريحات شعر متقنة ومنسدلة تحاكي العصريّة والأنوثة.

تصفّحي معنا هذا الألبوم المتنوّع والغنيّ بصور إطلالات جماليّة لتسريحات شعر عصريّة ورسومات ماكياج ناعمة وأنثويّة تبدو رائعة جدّاً لعروس خريف 2018 من وحي أسبوع الهوت كوتور الباريسيّ الخاصّ بشتاء 2018-2019.

أكسسوارات برّاقة

 


 

زهير مراد 

 

زيّنت خصلات الشعر المنسدلة والبسيطة بأكسسوارات ملفتة ذهبيّة وفضيّة، أضفت على إطلالات العارضات جاذبيّة لا تقاوم، أيضاً قبّعات صغيرة بورود ملوّنة وأكسسوارات غريبة في تصاميمها نمّقت بها تسريحات الشعر على هيئة كعكة، الضفائر الطويلة وقصّات الشعر القصيرة بأسلوب راقٍ وفخم.

رسومات العيون الجريئة

جرّبي آيلانر عارضات "فندي" Fendi الجريء والمستوحى من أناقة الستينيّات، خطوط عريضة هندسيّة رسمت على كامل الجفون العليا لتتخطّى الحواجب بأسلوب ماكياج القطة المجنّح. رسم جريء للغاية.

اختاري ظلال العيون البرّاقة باللّون الأخضر العشبيّ الذي يعزّز من سعة العيون ويزيد من جاذبيتها مهما كان لونها بأسلوب فتيات "شانيل" Chanel و"فالنتينو" Valentino.

الشفاه المحايدة

 


 

إيلي صعب 

 

حافظي على طبيعة لون شفتيكِ في يوم زفافكِ مع لون البشرة والخالية من الشوائب ليتناغم اللّونان، خاصّة في أجواء الخريف. ابتعدي عن الألوان الجريئة والمبهرجة ودعي التركيز ينصبّ على العيون والأكسسوارات لإطلالة خريفيّة مبهرة مواكبة لصيحات الهوت كوتور الراقية التي لم نشهد مثلها من قبل...

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس