ريبوسي Repossi تفتتح متجرها في دبي مول في جادة الأزياء Fashion Avenue

ريبوسي Repossi  تفتتــح أول بوتيــك مســتقل لهــا في الشــرق الأوســط في دبــي مول في القسم الجديد الذي يشكل امتداداً لجادة الازياء. وهو الثالث على المستوى العالمي بعد بوتيك باريس الذي افتتح عام 1986 وبوتيك موناكو في العام 1977.

 

يضم البوتيك قسمين، بما في ذلك المنطقة التي تلبي الخصوصية التي يرغب بها بعض العملاء. ويشكل هذا البوتيك فضاء ينغمس فيه العملاء في عالم ريبوسي Repossi حيث تمتزج المجوهرات مع التركيب المعماري الخاص والمميز الذي يشيد باليوتيك الرئيسي الواقع في 6 ساحة الفاندوم في باريس.

لقد استخدمت في هذا البوتيك مواد غير تقليدية مما خلق طابعاً غير تقليدي لمتجر مجوهرات، بالاضافة الى تلاعبات ضوئية وظلية ومواد فاخرة. جدران مغطاة بالزجاج نحاسي اللون غير اللامع المنتج بالاعتماد على تقنية مبتكرة تتمثل بصفائح الالومينيوم الوردي المغطاة بالزجاج، ومرايا ملونة تعكس درجات لونية مختلفة من الوردي والرمادي.

 

جاء تصميم البوتيك ليكون متمماً لنمط وجوهر ريبوسي Repossi واسلوبها حيث التفاصيل الداخلية مفعمة بلمسات لونية دافئة مع مسحة معدنية الطابع. اما المظهر الخارجي فقد استخدم فيه اطار معدني معاصر حديث يحاكي المجموعات الرمزية المميزة لاسم دار المجوهرات.

ستعرض في هذا البوتيك مجموعات ايقونية رائعة مثل بيربير Berbere وانتيفير Antifer وقطع فريدة من فئة المجوهرات الراقية.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات