موديلات فساتين زفاف فخمة من أسبوع الموضة الراقية

جاء أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف 2018 حاملاً معه العديد من المفاجآت، فلم تقتصر التصاميم على فساتين السهرة الراقية فحسب، بل أبدع المصممون في تقديم موديلات فساتين زفاف فخمة ومتنوعة.

في نهاية كل عرض، يفاجئنا المصمم بفستان زفاف أو أكثر، وقد أبهرتنا الإبداعات كل عرض عن الذي يسبقه، وكأن الإهتمام الأساسي في هذا الأسبوع مرتكزاً على العروس.

الفساتين المنفوشة

 

Julien Fournie

 

برزت موديلات فساتين الزفاف المنفوشة كونها الأقرب للطابع الراقي الذي تتسم به تصاميم الهوت كوتور، وقدمها العديد من الماركات مثل Azulant Akora، Julien Fournie، فيكتور آند رولف Victor & Rolf، و Ulyana Sergeenko.

فساتين مزينة بالريش
وقد طغت صيحة الريش على فساتين زفاف كوتور 2018، ليضيف لمسة فاخرة إلى التصاميم، مثل فساتين زفاف فالنتينو Valentino، فندي Fendi، Patrick Pham و Celia Kritharioti.

 


 

Valentino

 

كذلك قدم المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi فستان زفاف بصيحة الكاب المزين بالريش، فيما صمم المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان زفاف مزين بالريش في منطقة الصدر وعلى الخصر.

أما المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، فقدم فستان زفاف ملكي بتصميم منفوش مع تنورة مغطاة بالريش من أسفل.

فساتين زفاف High Low

 

Giambattista Valli

 

كما برزت صيحة فساتين الـHigh Low القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف مع طبقات التول المنفوشة لدى بعض الماركات مثل فساتين زفاف جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli، Franck Sorbier و Eva Minge.

أضف تعليقا