إطلالة جريئة لناهد السباعي.. هل تشبه فيها جدتها هدى سلطان؟

  • شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة، التي التقطتها مؤخرًا، في إطلالة جديدة ظهرت خلالها بمظهر جريء، أثار غضب جمهورها، مؤكدًا أن اختيار الإطلالة الجديدة ليس موفقًا، خصوصًا أنها ظهرت في بعض الصور وهي تدخن السيجارة.

     

    أحدث إطلالة لناهد السباعي 

     

    وعلى جانب آخر، أشاد بعض متابعيها بجمال الصور، فمنهم من علّق عليها بقوله: «بحبك قوي وبتفكريني بالجيل القديم في الصور دي.. يا ريت لو تعرفي ترجعينا تاني لزمن الرومانسية بجمالك المصري»، وقال أحدهم: «أحييكِ على الرشاقة والجمال المصري الأصيل»، فيما طالبها البعض بتقديم قصة حياة جدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، خصوصًا مع وجود شبه كبير بينهما في الصورة.

    يذكر أن ناهد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان «اللعبة الأمريكاني» مع عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد فهمي، داليا البحيري، أحمد الشامي، وممدوح نادر، وتأليف مدحت السباعي، ومن إخراج إيناس سيف. وكان من المقرر أن يقوم ببطولة العمل الفنان أحمد الفيشاوي، والذي اعتذر عن عدم المشاركة، بعد أن قام بتصوير عدد من المشاهد.

    اقرئي أيضًا : حياة الدرديري تكشف حقيقة نقل توفيق عكاشة للمستشفى في ليلة زفافهما

    وكانت ناهد قد احتفلت مؤخرًا بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل عائلي حضره عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين فقط، وغاب عنه معظم نجوم الوسط الفني.

    أضف تعليقا