عبايات وقفاطين من أسبوع الموضة الراقية 2018

  • منذ عدة سنوات، كانت التصاميم العربية مقتصرة على عروض الأزياء في الوطن العربي، ولكن بعد تواجد الكثير من المصممين العرب في منصات العروض الغربية، ووصول الموضة العربية إلى العالم، أصبحنا نرى التصاميم العربية في كثير من عروض الأزياء العالمية.

    ونحن الآن نتابع عروض أزياء الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018، حرص عدد من المصممين على إدراج العباءات والقفاطين ضمن مجموعاتهم، مع إضافة اللمسات العصرية إلى التصاميم.

    وأولى الموديلات التي لفتت أنظارنا بوحي من العباءة العربية، تصميم قدمته دار رالف وروسو Ralph & Russo تميز بألوانه الحيوية وقماشه الخفيف ليتناسب مع إطلالات الصيف، كما أنه بدا محتشماً وأنيقاً ليليق بذوق المرأة العربية.

     


     

    Ralph & Russo

     

    أيضاً قدمت ماركة Maurizio Galante تشكيلة متنوعة من العباءات والقفاطين، منها باللون الأسود ومفتوحة من الأمام، والتي تم تنسيقها مع فساتين منقوشة، وأخرى بوحي من القفطان العصري الملون.

    ولفتنا تصميمان قدمتهما ماركة Romance was born المعروفة بالغرابة والموديلات غير المألوفة، التصميم الأول عبارة عن عباءة واسعة مزينة بطبعات هندسية وألوان مختلفة، والتصميم الثاني بصيحة الكاب الرائجة وتصميم فضفاض مع طبعات ملونة.

     


     

    Romance was born

     

    كما أبدعت ماركة Yumi Katsura في عدة موديلات للعباءات المفتوحة من الأمام مستوحاة من الكيمونو الياباني؛ حيث الأكمام الواسعة التي تصل إلى أسفل المرفقين، والمزينة بطبعات الورود الملونة، وتم تنسيقها مع ألوان الجمبسوت المختلفة بتصاميم واسعة.

    أضف تعليقا