خلطة الحلبة الأسرع لعلاج تساقط الشعر

تساقط الشعر مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات يمكن حلها بخلطات تساقط الشعر الطبيعية، فهي لها مفعول السحر في القضاء على مشاكل الشعر المختلفة الناتجة عن عدم التوازن الهرموني والإجهاد والتدخين المفرط، إليك قناعًا سريع المفعول لا تترددي في تجربة يقدمها موقع بول سكاي الهندي..

كل ما تحتاجين

شاهدي أيضًا : 



بضع قطرات من زيت الروزماري

7 قطرات من زيت جنين القمح

7 قطرات من زيت جوز الهند

ملعقة من مغلي بذور الحلبة



طريقة تطبيق الوصفة...

اقرئي أيضًا : كل ما يجب معرفته عن أسباب تساقط الشعر

في زجاجة مزودة برشاش نظيفة قومي بمزج الزيوت وتدليك فروة الرأس عن طريق تطبيق الضغط الخفيف مع أطراف أصابعك، ويعمل التدليك السليم للرأس على زيادة تدفق الدم إلى بصيلات الشعر وتعزيز قوة جذور شعرك والتشجيع على الاسترخاء والتقليل من مشاعر التوتر، فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من رأس الشعر الكثيف الذي يلمع بصحة طبيعية بعد حوالي 40 دقيقة اشطفي شعرك، اتبعي هذا العلاج كل صباح لمدة شهر، مما يساعد على تحسين الدورة الدموية في بصيلات الشعر، وإعادة تجديد بصيلات الشعر وتقليل الالتهاب. تساعد الخصائص المضادة للبكتيريا في عصير البصل أيضًا على قتل الجراثيم والطفيليات، ومعالجة التهابات فروة الرأس التي يمكن أن تسبب فقدان الشعر.

ووفقًا للموقع هناك العديد من العوامل وراء فقدان الشعر مثل الشيخوخة، والكثير من الإجهاد، والتدخين المفرط، ونقص التغذية وعدم التوازن الهرموني.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر