صيحات جمالية تناسب العروس

من أسابيع الموضة للخياطة الراقية الـ Haute Couture لموسمي الصيف والشتاء، توقّفنا عند بعض العناوين الجماليّة، من تسريحات شعر عصريّة فائقة النعومة، إلى الماكياج السموكي وأيضاً عند الألوان التي تلوّنت بها الشفاه، شفاه بألوان صارخة، مرصّعة بالكريستال والغليتر، قد تجدها بعض النساء غريبة، إلّا أنّ البعض الآخر ممّن يتمتّعن بالجرأة ويرغبن في الخروج عن المألوف، خاصّة العرائس، سيجدن فيها المطلوب....

العيون المجنّحة

 


 

ديور صيف 2018 

 

ماكياج عيون بارز وقويّ بظلال سموكي، سوداء أو ملوّنة، كالأزرق، الورديّ، البرتقالي والبنفسجيّ، تتلوّن بها كامل الجفون العليا بأسلوب فنيّ وملفت.

وللمزيد من الإثارة، ارسمي خطوط الآيلاينر المجنّحة باللّون الأسود الكلاسيكيّ أو الميتاليك الرائج، خطوط رفيعة أو عريضة مع طبقات عّدة من الماسكارا السوداء لتبدو الرموش كثيفة ولافتة.

أحمر الشفاه القوي

 


 

أرماني صيف 2015

 

ألوان متنوّعة من أحمر الشفاه ستضفي الكثير من الجاذبيّة على إطلالة العروس، ستجدين نماذج منها في الصور المرفقة، وكذلك الشفاه المرصّعة بالكريستال الأحمر اللمّاع أو الغليتر البرّاق، لمزيد من الإثارة، خاصّة في حفل المساء.

تسريحات مبتكرة

 


 

جون بول غولتييه 2013

 

لن تكتمل إطلالة العروس إلّا بتسريحة مبتكرة وعصريّة تجذب لها الأنظار. من وحي عروض الهوت كوتور Haute Couture للمواسم السابقة، اخترنا هذه المجموعة المميّزة من تسريحات الضفائر، الشعر المرفوع بأسلوب بسيط غير متكلّف وفي الوقت نفسه أنيق، منمّق بأكسسوارات ذات التصاميم الناعمة والعصريّة، تضفي على إطلالة العروس لمسة أنثويّة وشبابيّة.

اطّلعي على الصور واستلهمي منها أفكاراً مميّزة وأنيقة لإطلالتكِ في يومكِ المميّز...

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس