مايوهات مميزة للبنات لصيف 2018

بحلول الصيف تبدأ الأمهات التجهيز من أجل الانطلاق والسفر إلى أحد الشواطئ للاستمتاع بشمس الصيف ونسيم البحر المنعش. جزء لا يتجزأ من تجهيزات الأمهات هو اختيار أجمل المايوهات للأطفال وخاصة البنات، ومع اختلاف الموديلات وتعددها، نجد الكثيرات يحترن في الاختيار، ولهذا إليك أجمل مايوهات للبنات بإمكانك مشاهدتها في الصور؛ لتستوحي شكل المايوه المناسب لطفلتك هذا الصيف.

إذا كنت ترغبين في المحافظة على جسم طفلتك من أشعة الشمس؛ فهنا عليك باختيار مايوه قطعة واحدة لكي يحمي الصدر والبطن، أيضًا بإمكانك اختيار مايوه مزود بـ short.

 

مايوه بقطعة واحدة

 

أما إن كانت طفلتك تعشق المايوهات ذات القطعتين؛ فهنا أمامك الكثير من الخيارات التي بإمكانك اختيار الأنسب لها، ستايل bikini ذو القطعتين، وهناك مايوهات بشورت short وتوب top علوي، إضافة إلى المايوهات ذات الكشاكش وبألوان مميزة للغاية.

تحب الأطفال كثيرا شخصيات الكارتون وخاصة ديزني لاند، لذا بإمكانك اختيار المايوه المزين بإحدى الشخصيات لتقضي طفلتك وقتا ممتعًا في البحر مع شخصيتها المفضلة.

أشكال المايوهات لا حصر لها، ولكن قبل اختيار المايوه راعي اختيار جودة الخامات حفاظًا على بشرة طفلتك، راعي قياس المايوه واختاريه دائمًا بالقياس المناسب لجسم طفلتك؛ بحيث لا يكون ضيقًا أو فضفاضًا فيقلل من راحتها.

 

مايوه مميز باللون الأزرق

 

احرصي على وضع كريم واقٍ من أشعة الشمس على الأجزاء الظاهرة من جسم الطفلة؛ لتحميها من الالتهابات، وكرري ذلك كل ساعتين.

والآن شاهدي صور مايوهات البنات؛ لتستلهمي شكل المايوه المميز لطفلتك.

أضف تعليقا