أجدد موديلات فساتين بنات للعيد

تشتاق كل أم لموسم الصيف؛ حتى تبدأ في شراء فساتين أطفال مميزة لصغيرتها، ومع حلول عيد الفطر في فصل الصيف، تحرص كل ام الاطلاع على أشهر تصاميم الماركات من موديلات فساتين بنات عصرية ومفعمة بالألوان الحيوية؛ لترضي ذوق كل أم تبحث عن تصاميم مرحة ولافتة للأنظار.

إليكِ أجمل فساتين أطفال صيفية، قدمتها الماركات في 2018 لتختاري منها الانسب للعيد.

فساتين ديور Dior
تنوعت ألوان فساتين ديور Dior للأطفال هذا الموسم، وطغت قصّة الـA Line مع كشاكش التنورة، مثل: الفستان الوردي مع تنورة نقاط البولكا، الفستان الأبيض الناعم والمزين بالفراشات الذهبية، والفستان الجينز المطرز.

Dior

فساتين دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana
بنفحات الزهور وألوانها الجذّابة، قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana فساتين أطفال مفعمة بالحيوية، ستحبها كل أم وطفلة، والتي تتميز بالتنانير الواسعة، سواء أكانت بدون أكمام، بأكمام قصيرة أو أكمام طويلة.

Dolce & Gabbana

فساتين فندي Fendi
تزينت فساتين فندي Fendi للأطفال ربيع وصيف 2018 بالكشاكش التي أضافت لها لمسة مرحة، وتميزت بألوانها الربيعية، مثل: الأزرق الفاتح، الأصفر، والوردي، مع طبعات مستوحاة من الطبيعة، وخاصةً الفواكه، مثل: الكرز، والفراولة.

Fendi

فساتين غوتشي Gucci
قدمت دار غوتشي Gucci تشكيلة مميزة من فساتين الأطفال لهذا الموسم، والتي تناسب الصغيرات نهارًا ومساءً؛ فللإطلالة اليومية، قدمت فساتين بسيطة مزينة بطبعة القطّة، والتي تتناسب مع العطلات والسفر.
وللمساء، يمكن الاختيار بين أكثر من موديل مطرز أو مزين بطبعات لامعة، على قماش شفّاف ومزين بتطريزات الورود والفراشات.



 

Gucci

فساتين لانفان Lanvin
أما دار لانفان Lanvin ففضلت تصميم فساتين أطفال ناعمة، واعتمدت على اللون الأزرق الفاتح، مع طبعات الزهور الملونة، وتميزت الفساتين بقصّة الـA Line بتنورة قصيرة وأكمام واسعة.

Lanvin

فساتين روبيرتو كافالي Roberto Cavalli
اهتمت دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli بالحفاظ على أسلوبها الخاص في النقشات والطبعات؛ حتى في فساتين الأطفال؛ حيث الزخارف التي تغطي الفساتين بالكامل مع ألوان قوية على خلفية باللون الأبيض، وقدمت أيضًا للأطفال فساتين بطبعات مستوحاة من جلود الحيوانات.

أضف تعليقا