خالد أرجنش يرفض بطولة مسلسل «this is us» لهذا السبب

رفض الفنان التركي خالد أرجنش بطولة المسلسل التركي الجديد المقتبس عن السلسلة الأمريكية الشهيرة this is us، والمقرر عرضه على قناة fox tv بمجرد الانتهاء من تصويره.

وعن السبب، أكد أرجنش لصناع المسلسل، أنه يفضل أن يحصل على فترة راحة بعد مسلسله «أنت وطني»، الذي شارك في بطولته وحقق نجاحًا كبيرًا.

يذكر أن المسلسل الجديد، من المقرر أن يشارك في بطولته بيركان سوكولو، وسونجول أودن، وبيركاي أتاش، إلى جانب عدد كبير من نجوم تركيا، لكن لم يتم اختيار الممثل البديل لخالد أرجنش حتى الآن.

خالد أرجنش ممثل تركي ولد في إسطنبول، أنهى دراسته الجامعية في تخصص العلوم البحرية عام 1989، في نفس العام دخل المجال الفني من خلال تخصص الأوبرا والباليه، وقدم أعمالاً لاقت نجاحًا، لاحقًا قدم عددًا من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، لعل أشهرها مسلسل حريم السلطان، الذي قدم خلاله دور السلطان سليمان، وعرف من خلاله بالاسم نفسه في الوطن العربي.

اشتهر أرجنش في الوطن العربي بعد عرض مسلسل «ويبقى الحب»؛ حيث قام بدور أنور، كما شارك كل من: سونغول أودين «نور»، وكانسو ديري «سيلا» في بطولة فيلم «العشق المر»، الذي عرض على عدد من القنوات العربية. ومؤخرًا عرض له مسلسل: أنت وطني، والذي عرض قصصًا لأشخاص تضرروا من الحروب؛ مما أدى بهم إلى مواجهة تحديات صعبة؛ مما جعلهم يعيشون صراعًا داخليًا؛ للاختيار بين حياتهم وبين حبهم لوطنهم.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية