فساتين سهرة لأخت العروس من مجموعات كروز 2019 بحسب جسمك

بعد العروس تكون أختها من أهم وأبرز الحضور والتي تسلط عليها أعين جميع الحضور، لذا لابد أن تتأنقي في هذا اليوم الهام بتصميم يعكس شخصيتك ويعبر عن فرحتك برفيقة طفولتك.

كشفت ماركات شهيرة في مجموعاتها الجديدة والمخصصة لموسم العطلات (كروز 2019) عن باقة لا تضاهى من فساتين السهرة الأقرب لستايل الكوتور، ما يجعلها من أهم الخيارات لفتاة ترغب في إطلالة فريدة في المناسبات الهامة.

 

فستان سهرة من Georges Hobeika

 

- في مجموعة ماركة ماركيزا نوت Marchesa Notte سيطرت الفساتين بالخصر العالي، أجملها كان التصميم ذي التنورة المكونة من طبقتين ونرشحه للواتي يرغبن بإخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، وبشكل عام سيكفل لكِ الفستان الذي تبدأ تنورته من أسفل الصدر مباشرة مزيد من الطول.

- كما عودتنا المصممة العالمية جيني بيكهام Jenny Packham، قدمت واحدة من أجمل المجموعات، فالقصات الناعمة الهدلة لازالت حاضرة في كل تصميم يحمل توقيعها، ولكن الموديل الأبرز كان الفستان المطوي Wrap dress والذي نرشحه لمن تعاني من بروز البطن أو ترهلات الخصر بشكل عام.

- تفادي الفساتين المشكوكة بالكامل مثل التصميم الموقع من اللبنانية ريم عكرا Reem Acra في حال كنتِ ممتلئة القوام، وألجئي إلى الموديلات ذي التطريزات الناعمة مثل فستان جورج حبيقة Georges Hobeika.

- لتنحيف الصدر أعتمدي الفساتين الـ V Neck من توقيع ماركيزا Marchesa و لويسا بيكاريا Luisa Beccaria.

 

فستان سهرة من تصميم Luisa Beccaria

 

- وللشابات القصيرات رصدنا فستان روكساندا Roksanda المزين بكسرات ضيقة، أعتمديه لتطلي بقامة أطول وأنحف.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة