موديلات عبايات وقفاطين موضة الموسم تخفي عيوب القوام الكمثري

بإتباع حيل وقواعد بسيطة عند إختيار أزياءك، يمكنك أن تتخلصي من جميع عيوب جسمك، من هذا المنطلق جلبنا لكِ في 10 صور موديلات منوعة من عبايات وقفاطين موضة الموسم تناسب القوام الكمثري.

- بالنظر إلى تصاميم هذا الصيف، سنلاحظ أن صيحة أكمام الجرس Bell Sleeves سترافقنا لموسم آخر، الأمر الذي سيجعل صاحبات القوام الكمثري الأكثر حظاً، فهذا التصميم سيضمن لكِ تحقيق التوازن بين الصدر والأكتاف النحيفة والقسم السفلي الممتلئ، وتجدينه لدى Slouchyz، تاء مربوطة Tamarbota وAnatomi.

 


 

قفطان من مجموعة Anatomi

 

- لتزيدي من عرض الجزء العلوي من جسمك، يمكنك الاستعانة بواحد من تصاميم دار عفة الدباغ Effa والتي تمتاز بياقتها العريضة المطرزة.

- أحرصي على اختيار عباءة واسعة خاصة ابتداءًا من منطقة الخصر وصولاً للحافة، وأختاري دائمًا القطع الخالية من التطريز في هذا الجزء مثل الموديلات التي رصدناها في مجموعات أمل الرئيسي Amal Al Raisi ووينجز كولكشن Wings collection.

- على العكس وجهي خيارك نحو العبايات والقفاطين المزدانة بتطريز حول الصدر مثل القطع الموقعة من أمل الرئيسي Amal Al Raisi، كما ستناسبك العباءة المطوية حول الصدر من تصميم دار موزان Mauzan.

 


 

عباءة من Mauzan

 

- بشكل عام ننصحك بإعتماد الموديلات التي تأتي على هيئة حرف A لأنها ستخفي عيوب قوامك خاصة الأفخاذ المكتنزة التي يتميز بها قوامك، وقد أعجبتنا بتوقيع ماركة سترة Sotra و Anatomi.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات