4 علامات تكشف لك أن زوجك المسافر يحبك

كثيرًا ما تشعر الزوجات اللاتي يضطر أزواجهن إلى السفر لسنوات بفتور ملحوظٍ في العلاقة.

وبدلًا من محاولة دحض شكوكهن، يكون التفكير السلبي هو عنوان التصرفات حتى يشتعل فتيل المشكلات.

لهذا السبب، قررنا إرشادكِ إلى بعض العلامات التي ستكشف لكِ إذا كان زوجكِ يحبكِ أم لا:

-يهاتفكِ أكثر من مرة

لاشك أن هذه العلامة من أهم الأمور التي يجب على الزوج القيام بها حتى وإن تطلبت أعماله وقتًا طويلًا.

لذا إذا وجدتي زوجكِ يلتزم دائمًا بمهاتفتكِ للتعرف على أبسط الأمور التي تحدث معكِ، فتأكدي أنه لا يحبكِ فقط وإنما يعشقك إلى حد يريد به كثر حواجز السفر بينكما.

-يسألك عن أصغر الأمور

 


 

يسألك عن أصغر الأمور

 

ضعي في اعتباركِ أيضًا أن الزوج المحب، سيهتم كثيرًا بمعرفته أبسط التفاصيل عن عائلته الغائب عنها.

لهذا السبب إياكي والتذمر من كثرة هذه الأسئلة المتعلقة بأدق التفاصيل المملة؛ لأنها وإن دلت فهي لا تدل على شىء سوى أنه يرغب في أن يكون بجانبكِ.

-يهتم بحالتكِ النفسية

قد ترين أنه من الصعب كثيرًا على الأزواج المسافرين الاهتمام بحالات زوجاتهم النفسية والعكس صحيح، لكن التجربة الواقعية تشير إلى أن الاهتمام يتم حتى وإن كان بينكِ وبينه بلاد عديدة.

لذلك، إذا وجدتي نفسكِ تلجأين له مرارًا وتكرارًا للتحدث معه عما يضايقكِ، وفي المقابل تجدينه مستمعًا جيدًا لا يكل أو يمل، فقطعًا هو يحبك بمنتهى الصدق.

-قليل الحجج

 


 

قليل الحجج

 

من المعروف أن أغلب الأزواج المسافرين يتحججون دائمًا بصعوبة الحصول على إجازات لرؤية ذويهم، بعكس البعض الآخر ممن يسعون بأقصى درجة لتخطي هذه الحجج وإيجاد السبل المختلفة لرؤية أسرتهم.

من هنا، كل ما هو مطلوب منكِ ألا تجبريه على النزول بل اتركي الأمر له، بحيث أنكِ إذا وجدتهِ يسعى فلاشك أنه يحبك حتى ولو لم يقل.

وفي النهاية.. لا تنسي أن الحب الحقيقي يقاس بالأفعال وليس الأقوال، فقد يكون زوجكِ ممن يقول لكنه لا يستطيع وقت الفعل التنفيذ، بعكس رجال آخرين ممن لا يستطيعون التعبير عما يدور بداخلهم لكنه قطعًا يخرج على شكل تصرفات واضحة مع الطرف الآخر.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية