طرق تبييض الأظافر والتخلص من الاصفرار نهائيًا

إن تطبيق طلاء الأظافر بشكل متكرر يجعل الظفر يتصبغ باللون الأصفر، كما أن لمس الأشياء والأسطح أيضًا تجعل الظفر يميل إلى الاصفرار والتشقق، لذا يجب عدم تطبيق طلاء الأظافر لفترات طويلة والحد من تركيب الأظافر الاصطناعية أيضًا بشكل متكرر، لأنها تمنع الأظافر من التنفس.

هذه النصائح تحد من ظهور الاصفرار من البداية، ولكن إذا وقع الأمر بالفعل فعليكِ إيجاد الطريقة المناسبة لاستعادة اللون الطبيعي للأظافر.

كيفية تبييض الأظافر الصفراء

اقرئي أيضًا : الطريقة الصحيحة لبرد الأظافر وفقاً لشكلها

من المعروف أن عصير الليمون يزيل التصبغات، لذا يعمل على تبييض الأظافر الصفراء، كما أن استخدامه لا يتطلب سوى تطبيقه مباشرة على الأظافر.

الخطوة الأولى هي نقع الأظافر في الماء الدافئ لدقائق، ثم قومي بمسحها بقطعة قطن، ثم قومي بفرك الأظافر بنصف ليمونة لدقائق، ويفضل القيام بهذا الروتين ليلاً مع ترك الليمون على الأظافر طوال الليل وغسله في الصباح.

ولنتيجة أسرع يمكن إضافة 1/2 ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع عصير الليمون ثم تفرك الأظافر جيدًا بطريقة التقشير، يمكنكِ أيضًا استخدام معجون الأسنان، فهو كما يزيل بقع الأسنان يمكن أن يزيل بقع الأظافر، عليكِ فقط استخدم فرشاة أسنان قديمة لتفريش أظافركِ باستخدام معجون أسنان.

اقرئي أيضًا : طرق طبيعية لتبييض الأظافر

لا تستخدمي المبرد المعدني إطلاقًا لإزالة البقع، لأنها تضعف الأظافر، كما يجب اتباع نظام غذائي صحي للحفاظ على الأظافر قوية وبيضاء وخالية من التشقق.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير