5 نصائح لكي ينال الرجل إعجاب النساء

قدمت عالمة الأنثروبولوجيا هيلين فيشر من جامعة روتجرز الأمريكية، نصائح محددة للرجال لكي ينجحوا في جذب النساء.

وقالت فيشر لمجلة «سايكولوجي توداي»، إن إرضاء المرأة في أنحاء العالم ليس صعباً، فهي تريد رؤية الأشياء التقليدية نفسها في الرجل لتعجب به.

وتابعت بأن الطريقة الأولى للحصول على إعجاب المرأة، هي ابتسامتك وتعابير وجهك ونظرة عينيك المباشرة إليها وهذا هو المفتاح الأول لقلب المرأة، لثقة النساء بهذا النوع من الرجال.

أما النصيحة الثانية، فتدعو الرجل إلى تجنب اختيار امرأة طويلة إذا كان طوله أقل من 170 سنتيمتراً، وهذه الملاحظة أكدها الباحثون نتيجة بيانات دراسة شارك فيها 60 رجلاً وامرأة، وفي سياق الدراسة، كان اختيار المرأة يقع دائماً على من هم أقرب إليها طولاً وجمالاً.

وتنصح الطريقة الثالثة بالبحث عن شريكة حياة أكبر منك ببضع سنوات (2-3)، فقد أظهرت دراسات أن معظم الرجال يعانون في علاقاتهم أو حياتهم الزوجية مع النساء الأصغر منهم سناً، لأنهن يتعرضن دائماً لتغيرات عاطفية حادة من حين إلى آخر، أما النساء الأكبر سناً، فهن أقل تقلباً وأكثر عقلانية وهدوءًا.

واختتمت بأنه إذا لم تنجح تلك الطرق، فعلى الرجل اتباع نصيحتين أخريين، وهي إطلاق لحية متوسطة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ما سيجعله محبباً لدى الجنس اللطيف، مع إضافة بعض المرح والفكاهة واستخدام اللون الأحمر الذي يحرك مشاعر المرأة.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية