تكبير الشفاه بخلطات طبيعية مذهلة

لا شك أن الشفاه الكبيرة علامة للأنوثة، ولكن بعض السيدات لا يعرفن أنه يمكن الحصول على مظهر شفاه جذابة دون الحاجة لجراحة تجميل.

وأكد خبراء الجمال أن هناك بعض المواد الطبيعية التي تحفز الدورة الدموية في منطقة الشفاه؛ لتبدو منتفخة ووردية.

الخميرة
تساعد الخميرة على تجديد الخلايا وتحفيز الدورة الدموية، وعند مزجها بالزبادي تأتي نتيجتها مضاعفة؛ حيث يساعد الزبادي على ترطيب الشفاه بشكل مذهل.
ولتطبيق هذا القناع يُمزج 1/2 ملعقة من الخميرة مع ملعقة من الزبادي، ثم يطبق القناع على الشفاه لمدة 15 دقيقة، ثم يُشطف بالماء، ويمكن تطبيق أي زيت طبيعي بعد إزالة القناع مباشرةً.

زيت القرفة
أيضاً تعمل القرفة على تحفيز الدورة الدموية حتى أنها تمنح الشفاه لوناً وردياً فور تطبيقها؛ لذا يُنصح باستخدام زيت القرفة أو مسحوق القرفة لتدليك الشفاه يومياً، كما يمكن تكرار هذه الطريقة عدة مرات يومياً.

شاهدي أيضًا : 


 

زيت النعناع
يعمل زيت النعناع على تدفق الدم بالشفاه؛ لذا تبدو متضخمة، كما أنه مرطب طبيعي ويشعركِ بالانتعاش لساعات، فقط قومي بتدليك شفتيكِ يومياً بقطرات زيت النعناع.

الفازلين مع التوت
يحتوي التوت على مضادات الأكسدة التي تجدد الخلايا؛ لتمنحكِ شفاهاً وردية، أما الفازلين فهو مرطب طبيعي، ويمكن هرس عدة حبات من التوت؛ لتمزج مع الفازلين، ويستخدم هذا المزيج كمرطب يومي، خاصة وأنه يمنح شفتيكِ لوناً طبيعياً.

أضف تعليقا