تسريحات ناعمة للشعر الطويل لصيف 2018

اخترنا لكِ مجموعة مميّزة وملفتة من تسريحات الشعر البوهيميّة لصيف 2018، تليق بمناسبات الصيف الكبيرة، كدعوات الزفاف والخطوبة وكذلك الدعوات التي تتطلّب إطلالات بسيطة وعفويّة.

فبين الضفائر الفرنسيّة الكلاسيكيّة والروسيّة العصريّة، الشعر المنسدل بشكل عفويّ وطبيعيّ غير متقن، البونيتايل Ponytail، الشعر النصف المرفوع بمستوى منخفض مع تموّجات ناعمة وأنيقة، خيارات متنوّعة تنتظر منكِ اعتمادها.

تسريحات ناعمة مرفوعة 

 


 

خصلات ويفي برفعة عفوية

 

لمن تحبّذ الشعر المرفوع، قومي بتسريحه على هيئة كعكة كبيرة الحجم، لا تكوني دقيقة في طريقة لفّها، أسدلي بعض الخصلات بعفويّة تامّة. نمّقي الكعكة بضفائر ناعمة ومفتوحة أي مرخيّة مع أربطة للشعر كعقدة Ribbon أو ورود .

ضفيرة ذيل السمكة

 


 

ضفائر السمكة الجانبية باحجام صغيرة

 

اعتمدي ضفيرة السمكة، وذلك بتقسيم الشعر إلى جزئين وسحب جزء بسيط من خصلات الشعر من الطرف الأيمن وتثبيته على الطرف الأيسر وتكرار العمليّة مرّة تلو الأخرى للحصول على ضفيرة ذيل السمكة. قومي بفتحها بأصابعكِ لتبدو عشوائيّة وغير متقنة. يمكنكِ إسدالها على جانب الكتف أو على طول البونيتايل، كذلك لفّها حول بعض الخصلات المرفوعة بمستوىً منخفض أو عالٍ بأسلوب بوهيميّ أنيق ورومانسيّ.

الشعر النصف المرفوع

 


 

نصف رفعة الشعر بضفيرة صغيرة عند المقدمة

 

لنزهات الشاطىء، اختاري الشعر النصف المرفوع مع تموّجات طبيعيّة وناعمة، كعكة، ضفيرة أو العقد المتكرّرة بشكل متموّج وعفويّ، ولا تنسيّ الرذاذ المثبّت لتدوم تسريحة شعركِ لفترة أطول.

اطّلعي على ألبوم الصور لتسريحات شعر ناعمة للشعر الطويل بوهيميّة مختارة لصيف 2018 بأسلوب عصريّ جاذب للنظر.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات