عبايات ملونة من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات وطرق تنسيقها

أنه الصيف موسم الألوان والإطلالات المرحة، لذا اتجه اختيار أغلب الفاشينيستا إلى العبايات الملونة والمطبعة، فتفنن في تنسيقها مع مختلف الأزياء، شاهدي أحدث صورهن وأستوحي منهن.

- أعتمدي العباءة المقفلة من الأمام أو المصممة بوحي من الجلباب وأنتقيها بلون أرجواني باستيلي مائل للرمادي لإطلالة رصينة ومحتشمة ونسقيها مع طرحة وحقيبة يد باللون الوردي المبودر.

- السمراوات نرشح لهن العبايات الباج الفاتحة أو النيود، أختاريها بتطريز ملون ونسقيها مع طرحة وردية تبرز جمال بشرتك، وأنتعلي حذاء فضي لتثري إطلالتك.

 


 

عباءة باج مطرزة

 

- على طريقة دينا طوكيو نسقي عباءة زرقاء فاتحة مع فستان أبيض طويل، وأعتمري توربان أبيض، وأنتعلي حذاء Babouche ذهبي ليتناغم مع لون التطريز الذي يزين أطراف أكمام العباءة.

- البرغندي والأسود مزيج رائع يلاءم الشقروات والسمراوات، أعتمدي عباءة باللون البرغندي الأنيق ونسقيها مع طرحة سوداء، وحذاء أبيض أو مونوكروم.

- جربي تنسيق عباءتك الرمادية مع بنطال من نفس اللون وقميص جينز فاتح، وأكملي هذا اللوك بحقيبة كتف رمادية مزودة بسلسال ذهبي وطرحة شيفون بيضاء.

 


 

عباءة رمادية مع قميص جينز

 

- نسقي عباءة سيمون مطرزة مع بنطال جينز Skinny وتوب أبيض، وزيني رأسك بطرحة من نفس لون العباءة، هذا اللوك يناسب طلعات النهار.

- العبايات المطبعة نسقيها مع توب أحادي اللون وبنطال جينز لإطلالة شبابية في العطلات والرحلات، وأحرصي على إرتداء طرحة بأقل لون متوفر في نقشة العباءة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات