من 1 إلى 10... إكتشفي درجة تعلق زوجك بك بحسب ما ترينه في هذا الرسم

يمكن الكثير من الأمور غير المتوقعة أن تكشف الكثير من خفايا الحياة الشخصية. ومن أبرز تلك الأمور طريقة تفسير الرسوم المركبة، أي التي تتضمن أشكالاً مختلفة. فما يمكن رؤيته أولاً عند النظر إليها قد يكشف درجة تعلق زوجك بك من 1 إلى 10 كما في هذا الاختبار.   

 

وجه الرجل

إذا رأيت وجه الرجل الكبير عند نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يدل على أنّك سرعان ما تنتبهين إلى مشاعر زوجك وتلاحظين إن كان يواجه مشكلة ما من دون أن يتكلم. ولن تتصوري كم يشعره هذا بالارتياح. ولهذا فهو ينتظر عودته إلى المنزل بعد يوم عصيب بفارغ الصبر. والسبب أنّه يدرك تماماً أنّه لن يحتاج إلى الشكوى وأنّك ستساعدينه على الاسترخاء والهدوء. ولهذا فإن درجة تعلقه بك تتراوح بيت 7 و10.  

 

 

الرجل الذي يمتطي الحيوان  

إذا رأيت هذا الرجل أولاً، فهذا يدل على أنّك لا تتنازلين عن آرائك ومواقفك بسهولة. ولهذا لا يمكن زوجك أن يتحدث إليك لوقت طويل. فصفة العناد التي تتميّز بها شخصيتك هي التي تؤدي إلى انقطاع الحوار بينكما في معظم الأوقات. تترواح درجة تعلقه بك بين 5 و7. إلا أنه يرغب في المقابل في أن تتخلصي من تلك الصفة لأنها تحول دون التفاهم بينكما ودون استمرار حياتكما الزوجية بشكل سليم.

 

المنازل  

في حال رأيت المنازل عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يكشف أنّك سريعة الانفعال ولا تمتلكين القدرة على السيطرة على مشاعرك السلبية. كما يعني أنّك قد تشعرين غالباً بالتوتر لأسباب غير واضحة. ولهذا لا يعرف زوجك أحياناً كيفية التعامل معك. وفي هذه الحالة تصل درجة تعلقه بك إلى 3. إلا أنّه يشعر بارتياح كبير عندما تهدئين لأنّك تصبحين لطيفة جداً ومستعدة للاستماع إلى كل ما يقوله وفعل كل ما يريد. وهكذا ترتفع درجة حبه لك إلى 9.

 

أضف تعليقا