هذا هو مصمم قبعات الملكات

فيليب تريسي Philip Treacy فنّانٌ يوشّح الجمال بهالات من سحر ودهشة وافتتان. هو مبتكر القبّعات وصانعها، يهوى تطويع الخامات والموادّ الغريبة وتحويلها إلى تحف تزيّن هامات ملكات وأميرات هذا العصر وفاتنات هوليوود.

 


ثلاثة تصاميم للقبّعات شكّلت نواة المجموعة التي خُصّصت لها صالة على هامش معرض "ألكسندر ماكوين" Alexander McQueen في متحف فيكتوريا أند ألبرتVictoria and Albert Museum، في لندن، لتبرز بين الجدران التاريخيّة وسط حضور إعلاميّ من حول العالم. كما ان قبعات تريسي برزت بشكل فاخر في الزفاف الملكي للامير ويليام والممثلة ميغان ماركل.

    

 

رفيق ألكسندر ماكوين
رافق فيليب تريسي المصمّم الراحل ألكسندر ماكوين في رحلته في عالم الموضة، راسماً معه لحظاتٍ تاريخيّة يقف عندها عشّاق الموضة لاستذكار قوّة الإبداع. فكلّل هذا التعاون رؤوس العارضات بأغرب وأجرأ القبّعات والتصاميم التي تخيّلها ماكوين ونفّذها تريسي. من عشّ الطيور الذي أخذ شكل قبّعة في عرض خريف وشتاء 2007 إلى الفراشات الحمراء التي تراقصت على شكل الأكسسوار نفسه في عرض ربيع وصيف 2008. محطّات توقّف عندها الزمن في معرض "ألكسندر ماكوين" المقام في متحف فيكتوريا أند ألبرت في لندن، في غرفٍ تحمل أجمل وأغرب ما صمّمت أنامل ماكوين. حضرت بين الغرف قبّعات تريسي المصمّمة خصّيصاً لمجموعة "ماك" MAC، لتلتقط قليلاً من الضوء وتعلن عن التعاون بين الدار الرائدة في عالم المواد المجمِّلة والمصمّم الأكثر فرادة في مجال ابتكار القبّعات.

 

إقرئي ايضاً:

ابرز صيحات موضة القبعات وأغطية الرأس خريف 2018

القبعات الانيقة... من الاكسسوارات الاساسية هذا الموسم

القبعات صيحتك الأساسية هذا الموسم

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات