طريقة إمساكك بمقود السيارة تكشف هذه الأمور عن شخصيتك

أثناء قيادة السيارة تختلف طريقة الإمساك بالمقود بين شخص وآخر. لكن سواء تمّ فعل ذلك باليدين معاً أم بيد واحدة أم بطريقة ثالثة، فإن هذا يعني الكثير ويكشف بعض الأمور غير الظاهرة عن الطباع والشخصية.

 

الطريقة 1

تتمتعين بشخصية هادئة ولا تحبين التدخل في الصراعات والخلافات بين الناس. ولهذا تحاولين دائماً أن تساعدي الآخرين على حل مشكلاتهم بأسلوبك الهادئ.

 

 

الطريقة 2

تثقين بنفسك ويثق بك الآخرون إلى حدّ كبير. كما أنّك تتمتعين بحسّ القيادة والمسؤولية. وهذا ما يدفع معظم الأشخاص الذين يعرفونك إلى اتباع آرائك ونصائحك.

الطريقة 3

تحبين أن تعيشي الحياة ببساطة ومن دون تعقيد. ولهذا قد تكتفين بعدد قليل من الصديقات. ويبدو أن أسلوب حياتك يحظى بإعجاب عدد كبير من الأشخاص المحيطين بك.

الطريقة 4

تعتمدين على العقل والمنطق في التعامل مع كل ما يدور من حولك. كما أنّك تثقين كثيراً بصديقاتك وأفراد أسرتك. كذلك تتمتعين بالقدرة الفطرية على القيادة وعلى أخذ القرارات المناسبة. إلا أن مزاجك متقلب وسريع التغيير.

 

الطريقة 5

تميلين بطبعك إلى المغامرة ولا تترددين في خوض التجارب غير محسوبة النتائج. ولهذا تجدين المتعة حيثما ذهبت. كما أن شريك حياتك وأفراد عائلتك يحبونك ولا يعترضون على حبك للمغامرات.

الطريقة 6

أكثر ما يزعجك هو أن ترتكبي الأخطاء عند قيامك بأي عمل. فأنت تفضلين الالتزام الدائم بالقواعد. وهذا أكثر ما يجعل الآخرين يبدون إعجابهم الدائم بك.

الطريقة 7

لا تشعرين بالكثير من الحماس تجاه معظم المواقف. فأنت لا تحبين التغيير وتفضلين أن تعيشي الروتين نفسه يومياً. إلا أن الأشخاص الذين يعيشون برفقتك يشعرون بالاسترخاء عند لقائك.

الطريقة 8

لا تحبين أن يعترض أي شخص أو مشكلة طموحك واندفاعك. فأنت حاسمة في قراراتك ولا تحبين التراجع. ولهذا لا يتردد أفراد عائلتك في الاعتماد عليك في الكثير من الأمور.    

  الطريقة 9

تتسمين بالتوتر والقلق الدائمين. والسبب هو خوفك الدائم من ارتكاب الأخطاء. ولهذا تراجعين دائماً كل ما تقومين به مراراً وتكراراً. فانتبهي كي لا يتحمل خوفك إلى حالة مرضية.

الطريقة 10

تمتلكين قلباً طيباً ويبدي الكثير من الأشخاص حبهم لك. فأنت تفرحين لنجاحهم وتشعرين بالحزن لإخفاقاتهم. إلا أنّك لا تحبين تغيير مصيرك أو حياتك. فأنت تبدين القناعة التامة بما تعيشينه من ظروف.

تابعي كل ما يتعلق بقيادة السيارة في السعودية على موقع السائقة الأولى واربحي الجوائز القيمة  بالضغط هنا

  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات