شد البشرة بشاي طبيعي وفعال

لطالما تحدثنا عن منافع المشروبات الطبيعية الساخنة للصحة عموماً، وللبشرة وتنحيف الجسم بخاصة. لكن اليوم، سنعرفك الى الشاي الأبيض، الذي لا تقتصر فوائده على منحك قواماً مثالياً، إنما أيضاً سيساهم في شد البشرة والحصول على بشرة خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة.
تعرفي في ما يلي على فوائد الشاي الأبيض وطريقته في شد البشرة والحصول على قوام جميل، ولا تترددي في إدخاله الى روتين العناية اليومي بجمالك.

 

فوائد الشاي الأبيض
يشتمل الشاي الأبيض على مواد مضادة للأكسدة تعمل على زيادة إنتاج مادتي الكولاجين والإيلاستين في الجلد، مما يؤدي الى شد البشرة والتخلص من الترهلات.
الشاي الأبيض غني جداً بالعديد من المواد التي تساهم في تحفيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وتسريع عملية الأيض، مما يساعدك في حرق الدهون وعدم اكتساب أي كيلوغرامات زائدة.
يعزز الشاي الأبيض لديك الشعور بالشبع، مما يحد من كميات الطعام التي تستهلكينها، وبالتالي الحفاظ على قوام ممشوق بعيداً عن تكدس الدهون.

 


 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيفية تحضيره واستهلاكه
ضعي ليتراً من الماء في إبريق على النار، وحين يبدأ بالغليان، انزعيه عن النار وأضيفي إليه قبضة يد من أوراق الشاي الأبيض وغطيه. انتظري مدة نصف ساعة حتى يختمر الشاي جيداً. بعدها، واظبي يومياً على شرب كوب من الشاي الأبيض بعد ساعتين من كل وجبة غذائية. لكن، احرصي على عدم شرب الشاي الأبيض قبل النوم مباشرة، لأنه سيؤدي الى صعوبة في النوم، كونه يحتوي على نسبة عالية من الكافيين. كذلك، احرصي على عدم تحليته بالسكر.  

 

شاهدي ايضاً:

 


إقرئي ايضاً:

سيروم طبيعي لشد البشرة والقضاء على التجاعيد

قناع فيتامين سي لشد البشرة

شد وتفتيح البشرة مع قناع الملفوف ودقيق الارز

أضف تعليقا