برج الدلو ومنذ بداية العام يصارع لإيجاد التوازن المطلوب في حياته. هناك الكثير من عدم التوازن في حياة البرج هذا وهو بشكل دائم يقوم بأمور على حساب أخرى. الابراج حذرته منذ مطلع العام بأن سعادته تعتمد على قدرته على تحقيق التوازن بين مختلف المجالات في حياته وبأنه عليه إيجاد الدروس والعبر من الماضي من أجل الإنطلاق الى مستقبل أكثر سعادة. في حال الذين ينتمون الى برج الدلو تمكنوا من تحقيق ذلك فهم على الارجح إنطلقوا نحو السعادة وفي حال لم يتمكنوا من القيام بذلك فالوقت لم يفت بعد وهناك أشهر عديدة قبل نهاية العام والتي تحمل الكثير.. ولكن ما الذي يحمله الصيف لهذا البرج؟

 

 

صيف الدلو بصورة عامة

مع بداية الصيف وبينما الكل يستعد للإستمتاع بوقتهم غالبية الذين ينتمون الى برج الدلو سيكونون ابعد ما يكون ذلك. فكل تركيزهم سينحصر بإعادة ترتيب الفوضى التي ما تزال تهيمن على مجالات عديدة في حياتهم. الامر هذا قد يجعل الدلو يشعر بالإحباط منذ البداية لانه كان يريد لنفسه صيفاً مريحاً بعيداً عن الانشغال والعمل ولكن لا داع لليأس فالصيف ما زال في بدايته.

مع انتصاف الشهر سيكون هناك تجارب مثيرة جداً للاهتمام على الصعيد العاطفي كما ان علاقات الصداقة في حياة الدلو ستشهد تحسناً كبيراً. وكما هو معروف الدلو من الابراج التي تعتبر الصداقة من اجمل الامور واكثرها اهمية في حياة اي شخص كان ودائماً الاصدقاء هم على رأس لائحة الأولويات.
في المقابل العلاقات الرومانسية هذه لن تكون من دون مشاكل أو عقبات، وفي حال قرر الدلو انه يريد المواجهة فهو لن يستمتع باي علاقة رومانسية سواء كان متزوجاً أو مرتبطاً بعلاقة حب أو اعزباً دخل في علاقة حب جديدة.

مع نهاية الصيف سيصل الى قناعة راسخة بانه بالفعل حان وقت التغيير.. والتغييرات سيبدأها من شخصه وذلك لانه بات في مرحلة لم يعد فيها يعرف ما هو عليه بالفعل إما لانه يقوم بامور عادة لا يقوم بها أو لانه بات يتقبل بعض الامور التي لم يخيل اليه يوماً انها سيتقبلها. التغييرات هذه في نهاية المطاف ستترك أثرها الإيجابي الكبير لان الدلو يحتاج الى سلامه الداخلي من اجل ان يستمتع بحياته ومن دونه سيكون في حالة من اليأس المطلق.

 

الدلو على الصعيد العاطفي

مع بداية الصيف العلاقات ستكون على خير ما يرام، سواء الزوجية أو العاطفية. ولكن وبحلول الخامس عشر من يونيو/ حزيران سيكون هناك مشاكل من العيار الثقيل والسبب هو المال . الدلو سيملك وجهة نظر مختلفة كلياً عن وجهة نظر الشريك وبالتالي المشاكل ستفرض نفسها. ولكن المشاكل هذه لن تستمر أكثر من ١٠ ايام ليعود بعدها التناغم والتفاهم وحتى ان الدلو والشريك سيقومان بمغامرات عديدة ستعيد الشرارة الى العلاقة.

الدلو الاعزب سيجد نفسه أمام فرص عديدة ولكنه لن يتمكن من حسم امره ما إن كان يريد علاقة جدية أم علاقة حب عابرة تنتهي مع إنتهاء الصيف.

شهر يوليو/ تموز سيكون حيوياً جداً على الصعيد العاطفي، المتزوج سيعيش فترة من السعادة والتناغم والرومانسية ستكون في ذروتها. المرتبط بعلاقة حب قد يجد نفسه ينقل العلاقة الى مستويات اكثر جدية.. والدلو الاعزب سيدخل في علاقة حب وهذه المرة سيقرر بانه يريدها جدية. في الواقع الحب سيكون في كل مكان خلال هذا الشهر لكل الذين ينتمون الى برج الدلو.

الاجواء نفسها ستستمر خلال شهر آب/أغسطس وانما بشكل اقل حدة، ليعود وتزيد حدته خلال النصف الاخير منه. الدلو المتزوج او المرتبط بعلاقة حب سيختبر الكثير من النشاطات الممتعة والرومانسية والمواعيد. اما الاعزب فان فرص عثوره على الحب ستستمر على ما هي عليه.. مرتفعة جداً.

بعد فترة من الرومانسية الصيفية الدلو سيقرر ومع نهاية الصيف بانه عليه التركيز على مجالات اخرى. ولكن ذلك لا يعني ان الاجواء ستكون متوترة أو سلبية.. على العكس التناغم مستمر. الدلو الاعزب سيجد الحب مع نهاية الصيف في اماكن لا يتوقعها والعلاقات ستكون جدية.

 

الدلو على الصعيد المهني

مع بداية الصيف سيكون هناك تعديلات في مكان العمل ستطال المسمى الوظفي الخاص بالدلو. شهر يوليو/ تموز هو فترة التغييرات الجذرية على الصعيد المهني وعلى الدلو الإستعداد لها. سيكون هناك الكثير من الاحداث، بعضها إيجابي وبعضها الاخر سيكون على شكل تحديات. ولكن الدلو وبمقارباته الخارجة عن المألوف سيتمكن من تجاوز كل التحديات وإثبات نفسه.

شهر آب/أغسطس سيحمل للدلو التقدم المهني.. وهذا التقدم سيكون سريعاً وكل المشاكل التي واجهت البرج هذا خلال الفترات السابقة في حياته المهنية ستنتهي.. ولكن ما على الدلو إدراكه انه فقط من خلال العمل الجدي يمكنه حصد كل هذه النتائج المذهلة.

بحلول نهاية الصيف برج الدلو سيصل الى القمة مهنياً..وبالتالي سيقرر هنا بانه حان الوقت للتغييرات الجذرية كي تكون الاهداف واضحة.

 

الدلو على الصعيد المادي

المدخول سيكون على حاله ولن يكون هناك تغييرات في الوضع المادي للدلو مع بداية الصيف. ولكن ما سيحصل هو ان منطقه حين يتعلق بالمال سيكون شبه معطل خلال هذه الفترة، لذلك الافضل عدم الانفاق أو اتخاذ قرارات هامة تتعلق بالمال. بحلول شهر يوليو/ تموز سيكون هناك تحسناً طفيفاً في الوضع المادي، ثم سيكون هناك بعض المشاكل المادية لذلك الحرص على معدل الإنفاق ضروري جداً خلال هذه المرحلة.
خلال شهر أب/أغسطس الوضع المالي سيتحسن ولكن خلال النصف الاخر منه. لذلك الحذر واجب خلال النصف الاول اذ يفضل تأجيل اي عمليات شراء حتى وقت لاحق. المشاكل المادية ستلاحق الدلو حتى نهاية الصيف ولكن الخبر الجيد هو ان الشريك سيختبر فترة من البحبوحة وبالتالي التأثير لن يكون كبيراً.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

يهجرك ثم يعود ولا تعرفين السبب؟ برجه يوضح لك مشكلته

هذا ما يبحث عنه برجه في المرأة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

7
أبراج وتطلعات
لماذا هذه الابراج تتمكن من النجاح في حياتها؟

النجاح لا يرتبط بالتواجد في المكان الصحيح في الوقت الصحيح كما انه ليس مصير الذي يم...

13
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج لأسبوع 17 سبتمبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 17 سبتمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

5
أبراج وتطلعات
من هي الابراج المهووسة بالنظافة والترتيب؟

النظافة من الخصال المطلوبة عند كل الأشخاص، فلا أحد يمكنه إحتمال الشخص الذي لا يهتم...

8
أبراج وتطلعات
الأبراج والوقوع في الحب.. من الأسرع الى الأكثر بطئاً

كل شخص يقع في الحب بسرعة تختلف عن الاخر، فالبعض يحتاج لوقته كاملاً قبل الإستسلام ل...

8
أبراج وتطلعات
الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

«المال لا يشتري السعادة» قالها يوماً جان جاك روسو ولكنها اليوم باتت تستخدم بشكل سا...

8
أبراج وتطلعات
هكذا سيشفى قلبك المجروح.. وفق برجه

أحياناً القلوب المجروحة لا يمكنها أن تشفى إلا بحب جديد. قد تكون العلاقة السابقة قد...

6
أبراج وتطلعات
هكذا تكون ردة فعل برجك عندما يتجاهل رسائلك النصية

تجاهل الرسائل النصية واقع مزعج ولكن الكل إختبره في مرحلة ما. تقومين بإرسال رسال...

13
أبراج وتطلعات
الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

الأبراج الصينية هي تقليد قديم يجمع الرموز لحوالي 12 من الحيوانات في كل دورة تتألف ...

6
أبراج وتطلعات
تجنبي خيبة الأمل..هذه الابراج لا تفي بوعودها

عدم الإيفاء بالوعود من الامور التي تترك أثرها السلبي وبشكل كبير على الشخص الذي تم ...