يهجرك ثم يعود ولا تعرفين السبب؟ برجه يوضح لك مشكلته

لا يبدو وكأنه حسم أمره، تارة يريدك ويقوم بالمستحيل من اجل الفوز بحبك وقلبك وطوراً يقرر الرحيل، ثم يندم ويعود مجدداً.
العلاقة التي تشهد إنفصالات عديدة ثم دراما العودة ثم الانفصال مجدداً منهكة نفسياً بشكل يفوق الوصف. والأسوأ من الإنهاك النفسي هو واقع أن المرأة قد تصل الى مرحلة تظن أن الخلل يكمن في تصرفاتها أو شخصيتها وقد تتدنى ثقتها بنفسها بشكل كبير جداً.

العلاقات تحتاج الى خاتمة واضحة، اما الزواج والإرتباط أو الانفصال من دون عودة والسماح لكل شخص بالتعافي وإكمال طريقه.

بطبيعة الحال خلف هذه التصرفات مجموعة من الاسباب التي لعلها المرأة المبتلية بهكذا نوع من العلاقات لم تكتشفها بعد. اليك هذه الاسباب وفق الابراج.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل برج ناري وهذا يعني انه يملك الكثير من الشغف. ولكن مشكلة الحمل هي أنه يحتاج لان يكون القائد والفائز بشكل دائم.. وأي مواجهة من أي نوع كان يخرج منها خاسراً تجعله يتراجع عشرات الخطوات الى الخلف. والاهم هو انه من النوع الذي يكره الملل والعلاقات عاجلاً أم اجلا ستصل الى مرحلة يكون الملل جزء منها.. ويضاف الى ذلك ان البرج هذا يعشق الملاحقة وحين يحصل على ما يريده فان مشاعره النارية تصبح جليدية. ولكن السؤال المطروح هو، لماذا يعود مجدداً؟
الإجابة بسيطة هو يدرك بانه لن يعثر على إمرأة تحبه كما تحبينه وهو يفتقد ذلك الحب وذلك القلب الكبير. هو لم يقرر بعد أنه يريد علاقة طويلة الامد ولكنه أيضاً لا يريد للعلاقة ان تنتهي وبالتالي ما زال يصارع شياطينه الخاصة وبالتالي ما ينفك يعود مجدداً.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الابراج التي تحتاج الى الدعم بشكل دائم، كما انه يحتاج الى شخص يعيد الانا المتضخمة الخاصة به الى حجمها الطبيعي. سبب عودته اليك مجدداً هو انه يدرك انك تملكين هذه الخصال والتي هي بالنسبة اليه الاسس لعلاقة طويلة الامد. مشكلة الثور هي أنه يحتاج الى وقت طويل جداً قبل حسم امره ما إن كان يريد الإرتباط بشكل جدي أم انه يريد علاقة حب لا اكثر.

انت المرأة الوحيدة التي تفهم شخصيته تماماً والتي يشعر معها انه يمكنه التصرف على سجيته من دون ان يتم إطلاق الاحكام عليه. ولكنه لا يمكنه أن يسرع الامور، فهو يسير بشكل بطيء للغاية حين يتعلق الامر بمشاعره.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء بشكل عام ليس من النوع الذي يجيد الإرتباط والاخلاص لشخص واحد، ولكن عندما كنتما معاً كل شيء كان على خير ما يرام.. ثم رحل وها هو يعود مجدداً لانه وبكل بساطة لم يتمكن من العثور على إمرأة اخرى يستمتع بوقته معها كما يفعل معك.
كل شيء يتعلق بك مثير للاهتمام، فانت لا تحكمين عليه ولا تفرضين نفسك عليه بل تتقبلينه على ما هو عليه بكل عيوبه. مشكلته هي انه لا يمكن الالتزام فهو دائماً وفي عقله يظن بان هناك خيارات افضل تنتظره.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج مخلص ومحب وحنون ولكنه يميل الى الاعتماد على الاخر في العلاقة بشكل كبير كما أنه يمكنه ان يصبح متملكاً. الرجل السرطان وحين يقع في الحب يتعامل مع المرأة على انها توأم روحه، لان هذا هو ما يشعره بالضبط. ولكن ما يحصل مع السرطان هو انه لا يمكنه الخروج من الماضي والمضي قدماً.

أي انه يعود مجدداً لانه ما زال يعيش كل لحظة في الماضي في عقله مرة تلو الاخرى. مشكلته هي انه يمكنه الاستمرار بالقيام بذلك لسنوات طويلة ما لم يتم وضع حد له، اما الارتباط أو ان يرحل ولا يعود.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد من الرجال الذي يحبون المغامرة والحماسة التي تترافق معها.. وعليه هو مستعد لاختبار كل ما هو جديد في العلاقة، تجربة طعام جديد، القيام بمغامرة في مكان جديد.
ولكنه في الوقت عينه من النوع الذي يملك غروراً ما بعده غرور وبالتالي ان لم يكن هو النجم الاوحد في العلاقة فلا مجال لنجاح العلاقة.
هو وفي بعض الاحيان سطحي للغاية ويضع أهمية كبرى على الشكل الخارجي والمظهر.هو يرحل حين يشعر بأن المرأة لم تعد تساعده على تقديم الصورة التي يريد تقديمها للاخرين.. ولكنه يعود لانه يدرك بانه لن يجد من يشبهها في اي مكان في العالم. فالشريكة السابقة هي التي قدرته ودعمته ومنحته جرعات غير مسبوقة من الثقة بالنفس.. وهو يحتاج الى ذلك بشدة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يميل لترك الحياة ومشاكلها تغرقه.. هو يحاول أن يحرص على ان يكون كل شيء في مكانه ويسير وفق النظام. ولكن عاجلاً ام اجلاً الفوضى ستقع وبالتالي يقرر الإنفصال.
ما على كل إمرأة ارتبطت ببرج العذراء ان تدركه هو انه ارتبط بها لانها ترتقي الى مجموعة كبيرة ومرتفعة جداً من المعايير الخرافية التي يضعها وبالتالي هو لن يتمكن من العثور على إمرأة تشبهك في أي وقت قريب. انت المرأة التي تقوم بجعله يشعر بالامان حين يفقده وانت الجهة التي تجعله يشعر بأنه ما زال يحتفظ بقواه العقلية في الوقت الذي يكاد يشعر فيه بالجنون بسبب هوسه بالنظام. ولكن ما باليد حيلة.. هكذا هو العذراء.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عندما يدخل الميزان في علاقة فهو يدخلها عن سابق إصرار وتصميم وعادة تكون لديه مجموعة من النوايا. هو ليس من النوع الذي يدخل بشكل عشوائي أو عفوي أو يسمح للامور بان تسير بسرعة، بل على العكس هو يريد لكل شيء ان يسير وفق السرعة التي خطط لها.
هو ما ينفك يعود اليك لانه لم يتمكن حتى الان من العثور على إمرأة جعلته يشعر بان العلاقات يمكنها ان تكون ممتعة ومريحة وسهلة. ولكن مشكلة الميزان هي انه وبمجرد عثوره على إمرأة تجعله يشعر بهذه الطريقة فهو سيكمل طريقه ولن يعود مجدداً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الإنفتاح على الاخر هو كابوس للعقرب.. وعليه فهو حين يختار الاصدقاء يختارهم بعناية فائقة كي يضمن بانه يملك إخلاصهم المطلق. وحين يختار الشريكة فهو عادة يبقي الامور رسمية الى حد ما حتى يتم من الوثوق بها وحتى يدرك هو شخصياً ما الذي يشعره بالضبط تجاهها.

عادة العقرب يرحل حين يفقد ثقته بالشريكة، وهذا أمر وارد الحدوث بشكل كبير لان البرج هذا يشكك بالجميع ولا يمكن إقناعه عكس ما يفكر به حتى ولو كان مخطئاً ١٠٠٪.

سبب عودته هو انه على الارجح حاول المضي قدماً ولكن وبعد مقارنتك بالاخريات وجد بانك الفائزة في كل مرة. بالنسبة اليه قيامه بهذا الامر هو الطريقة التي تجعله يدرك بانك المناسبة له وبأنه بالفعل لا يمكنه العيش من دونك.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يبحث وبشكل دائم عن نصفه الاخر الذي يكمل حياته الجنونية والذي يمكنه مجاراته في كل شيء والذي يبقيه في حالة من الفضول والحماسة. في حال وجد كل هذه الامور في شخص واحد فان القوس لن يغادر على الاطلاق. ولكنه في المقابل من الابراج التي لا يمكنها الارتباط أو التخلي عن حريتها أو حتى الثبات في مكان واحد وبالتالي هو يقرر الانفصال.. وهذا القرار يكون اسهل ما يكون عنده. اما سبب عودته فهو لانك تثيرين إهتمامه ولانه ما زال يريد إكتشاف الكثير عنك وعن شخصيتك. المشاعر ليست الدافع لعودته لانه بشكل عام يمكنه التحكم بمشاعره بشكل كبير ولكن الفضول والشعور بالراحة معك هما الذين يجعلان القوس يعود مجدداَ.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العلاقات هي أشبه بإستثمار بالنسبة للجدي. فهو يضع كل الجهد والوقت من اجل نجاحها.. ولكن وفي حال شعر ولو للحظة واحدة بانها مصير العلاقة هو الفشل فهو لن يضع الحد الادنى من الجهود فيها.
الجدي يعتمد على الكثير من المنطق حين يقرر الرحيل.. ولكن وبما ان هدفه في الحياة هو جعل كل شيء في حياته ينجح فهو سيعود مجدداً ويحاول.
الامر قد يبدو بارداً وخالياً من المشاعر وهو قد يكون كذلك الى حد ما ولكنه يحاول وفق العقل والمنطق ووفق خطوات مدروسة يمكنها ان تجعل العلاقة تنجح. صحيح أن العلاقة نفسها قد لا تكون احياناً الهدف بل النجاح ولكنه على الاقل لن يكذب ويدعي عكس ذلك.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو عادة لا يملك لائحة طويلة حول الصفات الداخلية والخارجية التي يبحث عنها في الشريكة.. العلاقة معه أبسط من ذلك بأشواط فكل ما يريده هو إمرأة يمكنها ان تكون صديقته قبل ان تكون حبيبته. وربما العلاقة بينكما كانت قائمة على الصداقة قبل ان تتحول الى حب. بطبيعية الحال الصداقة المتينة بينكما ستجعله يعود مرة تلو الاخرى.
البرج هذا معروف عنه بأن الصداقة هي اهم شيء في حياته والاصدقاء دائماً هم على رأس لائحة الاولويات.. فكيف هو الحال بإمرأة كانت صديقة وحبيبة. في الواقع عودة الدلو مراراً وتكراراً في حال لم يكن قد قرر انه يريد علاقة جدية مدمر عاطفياً له وللمرأة. الافضل في حال كانت المرأة تملك القوة الكافية ان تبادر الى إنهاء معاناتها ومعاناته.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يبحث عن قصة الحب الرومانسية الخرافية الحافلة بالمشاعر الجياشة والشغف. الحوت من الابراج التي تقع في الحب بسهولة والتي تتوقف عن حب الاخر أيضاً بسهولة. البرج هذا اشبه بالنار والثلج في كيان واحد.. فحين يكون في مرحلة النار سيعود، وحين يدخل مرحلة الثلج سيبتعد. هو لا يمكنه إلا ان يكون كذلك لانه الامر هذا جزء من طبيعته.

 

إقرئي ايضاً:

نساء هذه الابراج هنّ الاكثر حظاً على الاطلاق

من هي الابراج التي تحب المجادلة ؟

إرتباط أصحاب البرج نفسه.. علاقة ناجحة أم فاشلة؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات