توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018: سنة مصيرية

برج الدلو: هوائي 20 كانون الثاني/ January – 18 شباط/February

يخضع الدلو هذا العامل لتقلبات وتغييرات مصيرية، لن تعرف الروتين وتحركك طاقة كبيرة تقودك للآخرين وتنقل إليهم التفاؤل.

 قد تطلّ عزيزي الدلو، على سنة ستترك آثارها عليك وعلى أعمالك كما على حياتك الخاصة لفترة طويلة. إذ أن الطوالع الفلكية تبدو شديدة جدا بالنسبة إليك.

تجد نفسك مربكاً بسبب بعض الأحداث الطارئة التي تزداد حدّة بين شهر أيار/ May وأواخر شهر أيلول/ September، وتفرض الليونة والتناغم مع الآخرين والتكيّف مع الظروف، خاصة وأن تغييرات كثيرة مهنية تطرأ وتطرح تحديات وتُحدث إنقلابات مفاجئة وغير متوقعة، ما يرتّب عليك بذل جهد كبير في تصويب الأهداف والخروج منتصراً من هذه التجارب.

عاطفياً:

إنها سنة الارتباك علىالصعيد العاطفي، تتبدل نظارتك الى الحياة والحب والارتباط. قد تعاني في نهاية علاقة بداية الصيف أو مرحلة جديدة تبدأها في نهاية السنة. اتصالات قديمة أو أخطاء سابقة قد تعود لتطرح من جديد على بساط البحث. تمرّ بفترة محرجة بين أواخر شهر أيار/ May ومنتصف شهر آب/ August ثم بين 11 أيلول/ September و12 تشرين الأول/ October حيث تعاكسك الكواكب، ما يفرض عليك التحرك بسرعة لمحاصرة كل المعوقات المحتملة وعدم تركها تتفاقم. تضطر الى التسويات والى التعاطي مع بعض الأوضاع بليونة مطلقة.

مهنياً:

تطرأ تغييرات قد تجعلك تعيد النظر ببعض الالتزامات وقد توقّع على عقود كثيرة أو تعالج بعض المسائل الإدارية وبعض الدعاوى القانونية. تصارع وتواجه بعض المتشبثين وتحاول أن تكسب الحساسيات. لا شك أن الأمر يرهق أعصابك، خاصة إذا جاءت المعاكسات من مصدر عائلي أو من أحد المقربين. كنّ صابراً فالنتائج ستكون إيجابية، وربما تتوصّل إلى تغيير نوع عملك أو مكانه.

قد تشغل منصباً كبيراً وتزداد شعبيتك ونفوذك فتعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.

صحياً:

قد تمر ببعض الوهن الصحي في فترة الربيع والصيف، مما يتطلب ضرورة الاهتمام بوضعك الصحي والاستراحة إذا شعرت بالتعب والإرهاق.

شاهدي بالفيديو: توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018:

اقرئي أيضاً:

الدلو في عام الإيجابية والحذر.. هذا ما تحمله لك أشهر ٢٠١٨

ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

الدلو في ٢٠١٨.. عام المساحات البيضاء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات