لمحة من أزرق تيفاني في رمضان

إنّها بداية فصل جديد في تاريخ تيفاني أند كو Tiffany & Co.؛ فصلٌ يتميّز بالجرأة والجاذبيّة وعنصر المفاجأة، ويسلّط الضوء على العناصر الأساسيّة لهويّة الدار الشهيرة بأسلوب عصريّ للغاية.
وحفاظًا على مكانة تيفاني، فإنّ العطر الحرفيّ الجديد يُطلق العنان لجوهر الماركة بكامل نقائها – بشرة مكشوفة، عطر، لمسة مجوهرات ولونٌ شهيرٌ واحد. إنّه تجسيدٌ لمبادئ صناعة العطور الحديثة القائمة على تحويل الطبيعة عبر الاختيار الدقيق للنفحات التي نريدها وتركيبها للحصول على عطر جديد متميّز.  

 

 

 

تقدّم دار تيفاني أند كو عطرها الخاص الجديد والجريء، المُبتكر من قبل صانعة العطور الشهيرة دانييلا أندرييه في جيفودان. يفوح هذا العطر الرائع بنفحات المسك والأزهار، وهو عبارة عن تجسيد معاصر لمزيج من أثمن المكوّنات في مجال صناعة العطور الفاخرة.

 


تبرز في مقدّمة هذا العطر خلاصة المندرين النابضة بالحيوية، أمّا المكوّن الأساسي لقلب العطر فهو زهرة السوسن الرائعة. ويعود ارتباط اسم تيفاني بزهرة السوسن إلى الرسومات الأولى في أرشيف الدار، بحيث تشكّل جزءاً لا يتجزأ من هوية الدار. تمثّل الرسم الأول في دبّوس زينة على شكل زهرة سوسن مرصّعة بأحجار الديمانتويد وياقوت مونتانا، وقد فازت بفضلها تيفاني بالجائزة الكبرى في معرض باريس عام 1900. تُحصد أزهار السوسن في فرنسا خلال شهرَي يوليو وأغسطس، وتُستخرج زبدة السوسن من خلال عمليّة تقطير مائي فريدة خاصة بعطر تيفاني، ما يضمن فخامة نقيّة وشاعرية وطويلة الأمد للنفحة النهائية. كما أنّ هذا المكوّن المميّز يُضفي على العطر قوّة وأنوثة وأناقة ورقياً. وتتّسم نفحات الباتشولي القاعدية الممتزجة بخليط المسك المهدّئ بسحر خاصّ على البشرة. أمّا التركيبة النهائية فهي كلاسيكية وإن كانت غير متوقّعة. إنّها تجسيدٌ للعطر في صيغته الأساسية.                     

 

 

شاهدي الفيديو:

 

 

 

 

إقرئي ايضاً:

تشكيلة رائعة من مجوهرات رمضان المبارك من "تيفاني أند كو"

بريق الاحتفال - دليل الهدايا المثالية من "تيفاني أند كو"

تيفاني تكشف النقاب عن واجهات رمضانية خاصة بالشهر الفضيل

أضف تعليقا
المزيد من عطور