افكار مكياج لعيد الفطر

لمن تحبّذ المكياج البارز بروح شرقيّة وألوان جريئة وداكنة نقترح عليكِ هذه النماذج الـ 10 بأساليب متنوّعة وعصريّة تتلاءم مع زيّ العيد، سواء العباءة أو القفطان، لتكون إطلالتكِ شرقيّة بامتياز ومستوحاة من الأصالة العربيّة.

•بشرة مخمليّة
اعتمدي كريم أساس بنغمة برونزيّة ليتوافق مع أجواء الصيف ومتمّم لـمكياج العينين والشفاه. اختاري التركيبات العاكسة للضوء واتّبعي تقنيّة الكونتور وخدعة الهايلايتر لإضاءة البشرة. لا تكتفي بكريم الأساس والكونسيلر لتظليل البشرة إذا كنت ترغبين ببشرة نقيّة ومشعّة.

شاهدي أيضًا : 



•الآيلاينر الأبيض والأسود
كثّفي خطّ الآيلاينر فوق الرموش العليا، سواء الآيلاينر الكلاسيكيّ المسحوب بزاوية حادّة نحو الخارج والمتسلّق باتّجاه الحاجبين أو الآيلاينر الممزوج مع الظلال الكثيفة إلى الخارج ونحو الداخل أيضاً. نمّقي الخطوط السوداء بخطوط رفيعة باللّون الأبيض لمزيد من الإثارة والجمال.

•الظلال الدخانيّة
امنحي عينيكِ المزيد من السحر والغموض مع تدرّجات الألوان البرونزيّة والذهبيّة ولا تتردّدي في توظيف الغليتر الذهبيّ والفضيّ الرائج هذا الموسم، شكّليها على هيئة هالات كثيفة مسحوبة إلى الخارج بشكل مجنّح. امزجي بين الألوان الفاتحة والداكنة، ثمّ نمّقي الزوايا الداخليّة باللّون الأبيض المشّع لمزيد من السعة والحجم. كثفي الماسكارا لإضافة شرقيّة إلى ماكياجكِ الدخانيّ.

اقرئي أيضًا : لبشرة مضيئة في الصيف هكذا تختارين البلاشر المناسب لك

•الشفاه الجريئة
قد تتطلّب منكِ الشفاه الداكنة الكثير من الجرأة، لا بأس بها في العيد، فهي أسلوب لن تعتمديه يوميّاً. لوّني شفتيكِ بأحمر شفاه صارخ بصيغة مطفأة ليعبّر عن أنوثتكِ.

لا تتردّدي في اعتماد مكياج دراماتيكيّ ساحر بعيون دخانيّة كثيفة وأحمر شفاه داكن وبارز بأسلوب عصريّ مواكب للموضة لإطلالة شرقيّة جذّابة تتغنّى بأجواء عيد الفطر.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج