عطور عالمية تضمن لك حضوراً مميزاً في العيد

نظراً الى أن أناقة المرأة لا تكتمل سوى بعطر أنيق ومغر، فلا شك أنك في بحث دائم عن أفضل العطور من الماركات العالمية، التي تميزك عن غيرك من النساء وتضمن لك حضوراً مميزاً وآسراً أينما حللت.
لذلك، سنساعدك في مهمة البحث عن عطر أنيق، إذ سنقدم لك مجموعة من العطور العالمية التي ستضيف إليك رقياً وأناقة لا مثيل لهما.  

 

Eros Pour Femme من فرساتشي: يعدّ هذا العطر مزيجاً فريداً ومميزاً من النغمات المختلفة، من أبرزها الرمان والبرغموت والليمون والياسمين، كما أن قاعدته الأساسية تتركز على روائح الأخشاب والعنبر والمسك. إنه عطر مميز جداً ذات عبوة أنيقة، سيضيف إليك حتماً لمسة آسرة سلتفت الأنظار أليك.


OLYMPEA من باكو رابان: إذا كنت تميلين الى الروائح الحادة والقوية، فإن عطر أولمبيا الصادر عن دار باكو رابان، مثالي لك، فهو يعتمد في تركيبته على مزيج نكهات قوية ستجعلك تنبضين حياةً وجاذبية، من أبرزها الزنجبيل وخشب الصندل والعنبر الخام، إضافة الى اليوسفي والياسمين.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


Poison Girl من ديور: إنه عطر بنغمات فرنسية بامتياز، ذات جودة لا تضاهى، ورغم الجو الحار في الصيف، فإنك لن تحتاجي الى تطبيق هذا العطر إلا مرة واحدة فقط، فرائحته التي تعتمد على البرتقال المر والورود والفانيليا وفول التونكا، ستدوم عليك طويلاً وتمنحك انتعاشاً لا يضاهى.


SI من جورجيو أرماني: يحتوي هذا العطر الأنيق على مجموعة من النغمات المميزة، ستمنحك حضوراً وتميزاً أينما حللت، فهو يشتمل على المندرين والبرغموت وزهر البرتقال والياسمين، إضافة الى العنبر والأخشاب. فإنت كنت تبحثين عن عطر يميزك عن غيرك، فلا تفتّشي كثيراً، بل استخدمي عطر SI من دون تردد.

 

إقرئي ايضاً:

أجمل وأفخم العطور لتستقبلي بها العيد

العطور العالمية المفضلة لدى السعوديات

. 4 نغمات عطور تجعل الرجل يتمنى التقرّب منك

أضف تعليقا