غمازة ذقن أي نجمة تعجبك أكثر؟ إجابتك تقول إن كنت محظوظة أم لا

يتمتع عدد قليل من النجمات بغمازة الذقن. وهي تضيف إلى ملامح كل منهنّ علامة مميزة وتزيدها جاذبية. ومن أبرز هؤلاء النجمات الممثلة ديما الجندي والفنانة يارا والإعلامية علا الفارس. وتضاف إليهن أسماء عالمية مثل ساندرا بولوك وأديل وجيسيكا سمبسون. فأي غمازة تعجبك أكثر؟ حدّدي إجابتك لأنها تقول لك إذا كنت تتمتعين بالحظ في حياتك أم لا.

 

1 علا الفارس

إذا أعجبتك غمازة ذقن علا الفارس، فهذا يعني أنّك تواجهين العقبات في حياتك. لكنك لا تتوقفين عندها، بل تسارعين إلى تخطيها وإلى مواصلة طريقك. تعتقدين غالباً أنّك لا تتمتعين بالحظ في الحياة وأن عليك بذلك الكثير من الجهود من أجل الحصول على ما تريدين. لكن هذا غير صحيح، فإصرارك على تحقيق النجاح هو أبرز جوانب حظك. إذاً تذكري هذا كلما شعرت بالإحباط.

 

2 ديما الجندي

في حال كنت تفضلين امتلاك غمازة ذقن مثل غمازة ديما الجندي المميزة، فهذا يشير إلى أنّك تمتلكين الكثير من الأسباب التي تجعلك تحققين النجاح في عملك كما في حياتك الخاصة. إلا أنّك لا تشعرين بالرضى لأنّك لم تصلي حتى الآن إلى مبتغاك. لكن اعلمي أن هذا لا يعني أنّك لست محظوظة، بل يشير إلى أن عليك التكيّف مع ظروف واقعك من جهة والسعي إلى تغييرها من جهة أخرى. أنت تمتلكين الحظ إذاً لكن عليك أن تتحلي بالصبر.  

 

3 يارا

إذا وقع اختيارك على غمازة يارا، فهذا يعني أنّك متسرعة وتحبين حرق المراحل. ولهذا لا تقومين بالأعمال على أكمل وجه وتحققين أهدافك ناقصة. ولهذا ترين أنّك لا تتمتعين بالحظ. إذاً اعلمي أنّه متوفر في حياتك، إلا أنّ عدم قدرتك على الانتظار هو ما يقتله ويجعله غير مفيد. وتذكري أنّك من الأشخاص الذي يصنعون حظهم بأيديهم. ولهذا عليك التفكير جيداً قبل أن تقومي بأي خطوة.

4 ساندرا بولوك

إذا كنت تحبين الـغمازة التي تظهر على ذقن النجمة العالمية ساندرا بولوك، فهذا يدلّ على أنّك تفضلين الخيارت الصعبة في الحياة. فأنت تثقين بنفسك وبقدرتك على تحقيق أهدافك أياً تكن المعوقات التي تواجهك. كما تؤمنين بأن الحظ يقف إلى جانبك وهو كذلك بالفعل. والسبب أنّك مجتهدة ومثابرة.

5 أديل

يدل اختيارك لغمازة ذقن أديل على أنّك  المرأة الأكثر حظاً. فأنت تحققين الربح أينما ذهبت. والحظ يساندك حتى وإن شاركت في برنامج ألعاب تلفزيوني. إلا أنّ هذا يجعل الكثير من الأنظار الحاسدة تتوجه إليك. ولهذا لا تشعرين بالارتياح. لكن ولتفرحي بحظك الجيد، الأفضل ألا تهتمي بما يقوله الآخرون عنك.

6 جيسيكا سمبسون

هل أعجبتك غمازة ذقن هذه النجمة الشهيرة؟ إذاً أنت لا تؤمنين بالحظ وترين أن الجد والعمل يساعدان على تحقيق الأهداف أياً تكن. فانت تتمتعين بالتفكير العقلاني الذي يشعرك بالارتياح ويمنعك من أن تصبحي ضحية لبعض الأوهام. كما أنّك متزنة قارة على أخذ القرارات الصائبة في معظم الأحيان.

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات