ريم البارودي تهدد بنشر تسجيلات حديثة لأحمد سعد

أكدت ريم البارودي في تصريحات صحفية أنها ستقاضي أي موقع إخباري ينشر أكاذيب ضدها، خاصة وأنها تمتلك التسجيلات الخاصة بالرسائل التي تؤكد صدق كلامها في برنامج «شيخ الحارة»، وأضافت أن أي خبر سيحمل أية تفاصيل كاذبة عنها منقولة على لسان الفنان أحمد سعد، سيعرض ناشره للمساءلة القانونية.

وأعلنت ريم في تصريحات لها عبر بيان صحفي صدر منذ ساعات مسؤوليتها الكاملة عن كل ما ذكرته في حلقتها من برنامج «شيخ الحارة» مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي يذاع يومياً في رمضان على قناة «القاهرة والناس»، بشأن ملاحقة طليقها الفنان أحمد سعد لها، من خلال الرسائل الهاتفية والمكالمات.

وطالبت الفنانة ريم البارودي الصحفيين بضرورة إغلاق ملف علاقتها السابقة مع طليقها أحمد سعد، مشيرة بأن الأمر بات لها مجرد «صفحة وتم غلقها»، ولا ينبغي تداول الأخبار بشأنها في كافة المواقع بهذا الشكل.

يذكر أن حلقة ريم البارودي حققت صدى واسعاً على نطاق مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع يوتيوب، خصوصاً أنها تحدثت فيها عن طليقها أحمد سعد مؤكدة أنه مازال يتواصل معها رغبة منه في إعادة المياه إلى مجاريها بعد انفصالهما وزواجه من سمية الخشاب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب