ريم البارودي: رسالة من أحمد سعد تسببت في انفصالي عن خطيبي الحالي

العديد من المفاجآت فجرتها الفنانة ريم البارودي في حلقتها من برنامج «شيخ الحارة» والتي تحدثت فيه عن علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد سعد، وأكدت ريم أن أحمد مازال على تواصل معها حتى الآن، مشيرة إلى أنه يرسل لها العديد من الرسائل النصية، والتي كانت سبباً في انفصالها عن خطيبها الذي ارتبطت به منذ عدة أشهر، وتم خطبتهما عائلياً وكانا في طريقهما للزواج.

وقالت ريم أن خطيبها لاحظ الرسائل التي يرسلها سعد لريم، وأصر على إنهاء علاقتهما رغم أنها لم ترد عليه بأي تعليق، وحاولت أن تقنع خطيبها أنها لا تتواصل مع أحمد وأنه مصر على إرسال هذه الرسائل لها بشكل مستمر، لكنه أصر على موقفه وأنهى علاقتهما.

شاهدي الفيديو : 

 

وطلبت منها بسمة وهبة دليلاً على كلامها، فأظهرت لها تليفونها المحمول والذي مازالت تحتفظ عليه بالرسائل التي يبعثها لها بتواريخ حديثة، وعرضت ريم على بسمة أن تقوم بإرسال نسخة منها على تليفونها كدليل مادي على كلامها في الحلقة.

ريم تحدثت أيضاً خلال الحلقة عن علاقتها بسمية الخشاب، مؤكدة أن الصداقة لم تجمعهما يوماً، وأن الزمالة فقط كانت الرابط بينهما، وأنها كانت الوسيط بينها وبين أحمد من أجل تقريب وجهات النظر في العمل، خصوصاً أن سمية لم تكن تعرف كيف تصل لأحمد سعد؛ لأنه كان دائم تغيير رقم تليفونه المحمول.

اقرئي أيضًا : فنانة مصرية تتعرض للاعتداء بإحدى الدول الأوربية بسبب سيرها في الشارع بالحجاب

ريم كشفت أيضاً حقيقة تعرضها لأحد المقالب في برنامج تلفزيوني قديم، مؤكدة أنها كانت على علم بطبيعة المقلب، لكنها وافقت لأنها كانت في حاجة إلى مبالغ مالية في ذلك الوقت.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب