تسريب رسائل خاصة بين أحمد سعد وريم البارودي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الرسائل المتبادلة بين أحمد سعد وريم البارودي التي كشفت عنها الأخيرة في خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة» الذي حلّت عليه ضيفة في حلقة عرضت بالأمس وحققت ضجة كبيرة بين متابعي البرنامج.

 

الرسائل المسربة بين ريم وأحمد

 

ريم تحدثت خلال الحلقة عن استمرار أحمد في التواصل معها من خلال بعض الرسائل التي كانت سببًا في انفصالها عن خطيبها الذي ارتبطت به منذ عدة أشهر، وأن خطيبها السابق لم يعطها فرصة للتفاهم وإقناعه بأن هذه الرسائل من طرف واحد فقط، وهو طرف زوجها السابق أحمد سعد الذي يحاول أن يعيد المياه إلى مجاريها، لكنها ترفض كل الطرق وأخبرتها المذيعة بسمة وهبة أن كلامها هذا قد يتسبب في خراب البيوت، وتقصد تدمير العلاقة بين أحمد وسمية زوجته الحالية. وبعد عرض الحلقة بعدة ساعات نشرت إحدى الصفحات على موقع فيس بوك المعنية بأخبار الفنانين صورة من الرسائل المتبادلة بين ريم وأحمد التي تم تسريبها من على تليفون أحدهما الشخصي.

وفي الرسائل يبدأ سعد الحديث مع ريم قائلاً: «أنا هنا يا ابن الحلال»؛ لترد عليه الفنانة الشابة بقولها: «أحمد بلاش هزار دمه تقيل.. إنت اخترت حياتك اللي تناسبك وشبهك. ربنا يسعدك ويبعدك، واختر لي طريقي اللي شبهي، واللي الحمد لله مبسوطة بيه»، وتكمل ريم ردها على سعد في رسالتها له بقولها: «أعتقد اننا لا زملاء ولا ينفع نبقى أصحاب، فأكيد إنت تبعتلي في وقت غريب يبقي وراه حاجة؟! اتسلى بعيد عني أرجوك؛ لأني ست مرتبطة وبتحب وبتحترم».

اقرئي أيضًا : ريم البارودي: رسالة من أحمد سعد تسببت في انفصالي عن خطيبي الحالي

فرد عليها سعد قائلاً في رسالة أخرى: «ربنا يكرمك ويديلك اللي بتتمنيه، بس أنا مش عايز حاجة أنا كنت بسلم عليكي وبس، بس إنتي فهمتيني وأنا بجد فهمتك».

وقد أثارت الرسائل المسربة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها على نطاق واسع، وأكد البعض أن ريم هي من وراء تسريبها من على تليفونها بعد انتهاء الحلقة مباشرة من أجل الإيقاع بين سمية وزوجها الحالي أحمد سعد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب