صورة صبا مبارك بفستان الزفاف تثير التساؤلات حول زواجها

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة صبا مبارك ترتدي فيها فستان الزفاف مما أثار التساؤلات حول زواجها رغم أن الصور تم التقاطها كجلسة تصويرية بعدسة الفنان خالد فضة الأمر الذي ينفي فكرة زواجها مؤخراً.

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة الشهيرة أنها لم تتزوج في الفترة الأخيرة، وأن فكرة الصور جاءتها كنوع من التغيير والظهور بإطلالة مختلفة، خصوصاً بعد نجاحها في مسلسل طايع مع عمرو يوسف والذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة ودخل ضمن قائمة المسلسلات الأكثر رواجاً، خصوصاً بعد مشهد إطلاق الرصاص على مهجة التي تقوم بدورها صبا مبارك، وهو المشهد الذي لاقى استحسان الجمهور، وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: «صبا مبارك غول تمثيل، نقدر نقول عندنا منى زكي وهند صبري وصبا مبارك»، وعلق آخر: «وانا بصلي الفجر دعيت ربنا ينجي مهجة ونسيت أنه مسلسل».

يذكر أن مسلسل «طايع» بطولة عمرو يوسف، والنجمة صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، والإخراج لعمرو سلامة. وتدور أحداثه حول الشاب الصعيدي «طايع» خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن يقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

أضف تعليقا