صبا مبارك تتسبب في مشكلة لفيلم "الخلية"

يواجه فيلم "الخلية" الذي يقوم ببطولته أحمد عز، ويتم تصويره حالياً، أزمة كبيرة بسبب عدم استقرار طارق العريان مخرج الفيلم على النجمة التي ستقوم بدور زوجة الإرهابي، والذي يقوم بدوره الفنان السوري سامر المصري، حيث إن دور زوجة الإرهابي هو دور مهم في الأحداث وليس دوراً هامشياً، ولذلك يرغب طارق العريان في أن يسند الدور إلى فنانة كبيرة.

وكان المخرج طارق العريان قد رشح الفنانة صبا مبارك في البداية لتقديم هذا الدور، وبالفعل وافقت الفنانة الأردنية على الأمر، ولكنها اشترطت بعد ذلك أن يكتب اسمها بعد اسم أحمد عز، وهو الأمر الذي رفضه مخرج الفيلم، وذلك لسببين الأول هو أن هناك بطلة أولى للفيلم وهي أمينة خليل وسيكتب اسمها بعد أحمد عز على تترات الفيلم، ثانياً أن دور صبا عبارة عن سبعة مشاهد فقط، وبالرغم من أهميتها إلا أنها لن تكون شفيعة لها ليكتب اسمها قبل البطلة التي تظهر في باقي الفيلم بالكامل.
ويقوم المخرج طارق العريان بتصوير الفيلم خلال الوقت الحالي، كما أنه يبحث عن فنانة تقوم بتقديم دور زوجة الإرهابي قبل بداية فبراير حتى تبدأ تصوير مشاهدها مع سامر المصري خلال الشهر القادم.

وانتهى "العريان" من تصوير حوالي 70% من مشاهد العمل، وسينتهي من تصويره ككل نهاية شهر فبراير المقبل، وهو بطولة، سامر المصري، أمينة خليل، عائشة بن أحمد وأحمد صفوت، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أضف تعليقا