التحذير الذي تحتاجين لسماعه.. وفق برجك

الحياة متقلبة، فهي تارة كريمة معنا وطوراً أبعد ما تكون عن الكرم.. وهي بالتأكيد ليست سهلة وأحياناً لا تصبح أفضل مهما قال لنا البعض بأن بعد هذه المرحلة كل شيء سيصبح أجمل وأفضل.
ولكن وبغض النظر عما تكون عليه الحياة وبغض النظر عما ترميه بوجوهنا كل ما يمكننا فعله هو التأقلم معها وإيجاد المخارج الملائمة لها.. وهذه المقاربة هي الوحيدة التي تجعل حياة بعض الاشخاص أفضل من الاخرين.

البعض يجيد التأقلم مع المتغيرات والبعض الاخر يجد صعوبة في ذلك،و عليه سواء كان برجك من هذه الفئة أو تلك فان تحذير مسبق عما ينتظرك لن يضر بأحد.
 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أيها الحمل ما عليك القيام به خلال الفترة المقبلة هو الابتعاد قليلاً عن الغضب والمزاجية وإنعدام الصبر. سيكون هناك الكثير من الفترات الجميلة القادمة خلال الاشهر المقبلة ولكن لا يمكن إستعجالها. لذلك كل ما هو مطلوب من الحمل هو قليل من الصبر وعدم القفز في المجهول من دون تفكير.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عليك التوقف أيها الثور عن محاربة نجاحك لانه تبين بانه لم يكن كما يخيل اليك.
كل شيء يحدث لسبب معين، ونعم الامور لم تكن كما يخيل اليك ولكن عليك أن تتعامل مع ما يحدث حالياً على انه درس يمكنك التعلم منه والإستفادة مما يقدمه لك من اجل المستقبل. الحياة عبارة عن المساومة وبالتالي حتى ولو أن ما حصل بعد النجاح لم يرق لك عليك التأقلم معه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

شيء ضخم على وشك الحدوث.. ولا داع للشعور بالذعر لان كل شيء مهما كان حجمه يمكن التعامل معه من خلال الهدوء. ما على برج الجوزاء فعله خلال الفترة المقبلة هو الوثوق بحدسه لانه الوحيد الذي سيجعله يخرج من تلك الفترة. وفي حال فشل الحدس بتقديم النصائح التي يحتاج اليها الجوزاء وتبين بان قراراته لم تكن صحيحية فحينها عليه اللجوء الى الاصدقاء الذين سيقدمون له النصائح التي يحتاج اليها بالضبط.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ما يحصل مؤخراً أيها السرطان هو انك بت عالق في أمور الاخرين بشكل كبير جداً. الأمر قد يكون قد تم رغم عنك من خلال لجوء الاخرين اليك للحصول على المساعدة ولكنك سمحت لنفسك بالوصول الى مراحل متقدمة جداً من «التدخل». ما عليك معرفته هو أنه لا خير ينجم عن هكذا أمور والمتضرر الوحيد في كل هذه المعادلة هو أنت. خذ فترة راحة من كل ما يحدث في حياتك وإستمتع بما تملكه ولا تورط نفسك أكثر في مشاكل الآخرين.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأوقات الصعبة هي بإنتظار برج الاسد الذي سيجد نفسه يشعر بان كل الامور تخرج عن سيطرته ما سيجعله يشعر بالإحباط. ما على الاسد عدم فعله خلال الفترة القادمة هو الدخول في صراعات ونزاعات مع الاخرين من أجل العثور على مكانه، كما عليه عدم حث الاخرين ودفعهم كي يتمكن من أخذ مكانهم وذلك لانه لا يمكنه العثور على مكانه الخاص. المشكلة هي أن الاسد يشعر بانه يتم تجاهله وبالتالي هو يحاول كل ما بوسعه من أجل جعل الاخرين يدركون قيمته. عليه عدم القيام بذلك لانهم سيدركون قيمته عاجلاً أم اجلاً.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

على برج العذراء عدم السماح لمشاعره بالسيطرة عليه. ما يجب فعله هو إستخدامها كدليل يسمح له بمعرفة ما الذي عليه فعله من دون السماح لها بان تفرض سيطرتها الكاملة عليه وعلى حياته.
العذراء عادة يتحكم بمشاعره ولا يسمح لنفسه بالإنفعال ولكنه مؤخراً يشعر بانه فقد زمام السيطرة على الامور ولكن الحل بسيط جداً في كل مرة يشعر فيها بانه بات يفقد السيطرة كلياً عليه العودة الى الاهداف الخاصة به وبالتالي إستعادة الامور التي تحفزه كي يتمكن من تمالك نفسه. بهذه الطريقة فقط يمكن لبرج العذراء ان يستعيد التوازن بين العقل والمشاعر.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يكره التغييرات ولكن حان الوقت كي يقوم بها. لا بأس بالتصرف على سجيتك ايها الميزان بين حين واخر، ليس المطلوب منك التصرف وكأنك الطرف الناضج الذي يملك كل الاجابات طوال الوقت. هناك الكثير من الامور التي ستحدث خلال الفترة القادمة والتي ستجعلك تختبر مشاعر الالم والغضب، وعوضاً عن كبتها حان الوقت للتعبير عنها.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

على برج العقرب الحذر لان أحدهم ما على وشك ان يفقده صوابه. الظروف التي سيواجهها العقرب ستكون صعبة لانه لن يستطيع تمالك نفسه نتيجة لما سيقوم به ذلك الشخص والذي على الارجح قريب منه أو يعني له الكثير لان البرج هذا عادة لا ينفعل في حال كان الشخص لا يعني له شيئاً .

المواجهة هذه او التجربة ستجعل العقرب يشعر بانه خارج منظقة الراحة الخاصة به وبان كل شيء يسير بسرعة قياسية وبانه يفقد السيطرة تدريجياً ولكن يمكن الحد من الخسائر من خلال التركيز على الامور الثابتة والتي ستكون صخرة الامان التي تخرج العقرب من محنته تلك.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

أيها القوس عليك عدم وضع العربة قبل الحصان.. الحصان يجر العربة وليس العكس. من الاهمية بمكان ان يقوم القوس بمحاولة فهم مشاعره وترتيبها قبل إطلاق الوعود. القوس سيجد نفسه يطلق الوعود أو حتى يقول بعض الامور التي إما هو غير مقتنع بها  أو يعد بما لا يريد أو لا يستطيع أن يفي به. المقاربة هذه ستجعل القوس ومحيطه في حالة من القلق والتوتر كما ان الاخرين قد يفقدون الثقة بالقوس وذلك لانهم سيعتبرون بانه يكذب ويخادع.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

على برج الجدي الهدوء قليلاً. خلال الفترة االمقبلة على البرج هذا ان يقلل من التفكير وان يستخدم المواهب الخاصة به التي تخدم حياته وليس فقط حياة الاخرين. عليه التوقف عن التسبب بالتوتر والارهاق لنفسه وذلك لانه ما ينفك يقوم بكل شيء من اجل الاخرين ولا يقوم بالحد الادنى من اجل نفسه. نعم أنت تكترث كثيراً لمحيطك ولكن احياناً الانانية مطلوبة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الفترة المقبلة ستكون فترة حافلة بالمشاكل لبرج الدلو. ما عليه القيام به هو الإستماع لكل وجهات النظر قبل أن يقرر ما يريد القيام به. يجب عدم الشعور بالاحباط والغضب بسرعة وعدم القفز الى الإستنتاجات بشكل عشوائي. الفترة المقبلة ورغم انها صعبة للغاية ولكن يمكن الحد من اضرارها من خلال المساومة وإيجاد الحلول الوسط. فقط من خلال هذه المقاربة يمكن للدلو أن يستعيد التناغم في حياته.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت سيجد نفسه في موقف يجعله يفكر بحياته بشكل جدي. فهو سيجد نفسه يحاول معرفة الهدف والغاية من كل ما يقوم به. المشكلة هي أن الحوت ما ينفك يختبر هكذا مشاعر وهو يسمح لنفسه بأن يعلق في الماضي وبالتالي لا يمكنه العيش في الحاضر ولا حتى العمل من اجل المستقبل. ما عليه القيام به هو التوقف عن القيام بذلك لان الفترة القادمة لن تكون سهلة عليه.

 

إقرئي ايضاً:

الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

حين يقرر الإنفصال.. هذا هو البرج الذي سيختاره كبديل عنك

مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات